الرئيسية » شكاوى وردود » رفع اجور المواصلات خلال اسبوع

رفع اجور المواصلات خلال اسبوع

دانيه الدوس

يبدو أن رفع تسعيرة أسعار المواصلات لم يعد مجرد شائعة، فقد كشف عضو المكتب التنفيذي لـمحافظة دمشق لشؤون النقل والمواصلات مازن دباس عن قرب الانتهاء من دراسة رفع أسعار وسائل المواصلات لكل خطوط الباصات والعمومي والميكرو باص، مشيراً إلى أن تعرفة جديدة للمواصلات ستصدر خلال أسبوع.
وأضاف دباس: يمكن أن تزيد تسعيرة الميكرو باص ذي التعرفة 50 ليرة ستصبح 75 ليرة وهكذا لكل الخطوط، مشيراً إلى أنه ليس سعيداً بهذه الدراسة على الإطلاق، فرواتب الموظفين على حالها لم تتغير لكن ارتفاع تكاليف قطع التبديل وغيار الزيت هو ما حتم تلك الزيادة، فسعر الدولاب كان يكلف 30 ألفاً وحالياً سعره تجاوز 50 ألفاً، بينما أصبح يكلف غيار الزيت 25 ألف ليرة بعد أن كان بـ5 آلاف.
في سياق آخر أكد دباس القيام بدراسة لجرد أعداد السرافيس والباصات على جميع الخطوط في هيكلة كاملة وتوزيع جديد يتناسب مع الكثافة السكانية في كل منطقة لاستصدار قرار بذلك إن دعا الأمر.

(سيرياهوم نيوز-تشرين21-7-2020)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنصة الإلكترونية لقروض الطاقات المتجددة أيضاً! … مخلوف : نتيجة لكثافة الإقبال وللتعامل بشفافية مع المتقدمين … 34 ألفاً تقدموا للحصول على القرض عام 2023 حصل منهم 5 آلاف على قرض من المصارف

جلنار العلي   اتجه صندوق دعم الطاقات المتجددة إلى استبدال الآلية التقليدية للتسجيل على قروض شراء معدات الطاقات المتجددة بمنصة إلكترونية تتبع للصندوق يستطيع من ...