آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » روائح غريبة تسبب إزعاجًا لمستخدمي أجهزة أبل وسامسونغ الحديثة

روائح غريبة تسبب إزعاجًا لمستخدمي أجهزة أبل وسامسونغ الحديثة

في بادرة غير مألوفة، بدأ بعض مستخدمي أجهزة أبل وسامسونغ الجديدة يواجهون مشاكل تتعلق بظهور “روائح غريبة” أثناء استخدام أجهزتهم الجديدة التي تم إطلاقها في بداية هذا العام.

ووفقًا لتقرير نُشر على “تلفزيون الشرق”، أبل ماك بوك إير المزود بمعالج M3 تسبب في شعور أحد المستخدمين برائحة وطعم المعادن في أنفه وفمه.

من جانبهم، اشتكى العديد من مستخدمي هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra من رائحة تشبه رائحة البلاستيك المحترق عند استخدام قلم S Pen.

أعرب أحد المستخدمين عبر منتدى المستخدمين على موقع “ماك رومرز” عن استغرابه من وجود طعم غريب في فمه بعد استخدام جهاز MacBook Air بلونه الأسود Midnight لمدة 10 دقائق.

وعلى الرغم من عدم اليقين حول سبب الظاهرة، إلا أن بعض المستخدمين يشكون من ارتفاع حرارة الأجهزة وظهور روائح غريبة بعد استخدامها لفترة من الزمن.

من جهته، قدم موظف في Samsung تفسيرا للمشكلة، مشيرًا إلى أن ارتفاع حرارة قلم S Pen يعود إلى قربه من مكونات الهاتف الداخلية، مما يؤدي إلى ظهور رائحة تشبه رائحة احتراق البلاستيك.

بالرغم من أن هذه المشكلات لا تبدو خطيرة، إلا أنها تثير قلق المستخدمين وتتطلب من الشركات المصنعة اتخاذ إجراءات للتأكد من سلامة وجودة منتجاتها، وتوفير تجارب استخدام مريحة وخالية من المشاكل للمستهلكين.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تراجع القيمة السوقية لشركة Meta بنحو 200 مليار دولار بعد تصريحات زوكربيرغ

شهدت قيمة سوق شركة Meta انخفاضًا حادًا بلغ نحو 200 مليار دولار، بعد تراجع أسهم الشركة بنسبة 19% خلال جلسة التداول يوم الأربعاء. وجاء هذا ...