الرئيسية » حول العالم » زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يطلق اتهامات لا أساس لها ضد روسيا

زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يطلق اتهامات لا أساس لها ضد روسيا

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اليوم أن الاتهامات التي يطلقها الاتحاد الأوروبي ضد روسيا لا أساس لها من الصحة.

وقالت زاخاروفا في بيان اليوم: “إن التصريحات الاستفزازية لرئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين ورئيس وزراء فنلندا بيتري أوربو خلال زيارتهما المشتركة إلى مدينة لابينرانتا بالقرب من الحدود مع روسيا لا تحتوي في الأساس على أي جديد، وهم مرة أخرى يلصقون اتهامات لا أساس لها ضد روسيا”.

وأضافت: “إن الاتحاد الأوروبي بما في ذلك فنلندا وفي غياب التهديدات الحقيقية يزرع تهديدات مصطنعة ويزعم أنها تنبع من روسيا”.

وكان رئيس الوزراء الفنلندي بيتري أوربو صرح في وقت سابق بأنه قد يسمح بعبور الأسلحة النووية عبر بلاده بعد انضمامها إلى “الناتو”.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تعلن تعليق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل ودولة الاحتلال تتهمها بانتهاك الاتفاقات بإغلاق الموانئ.. وأردوغان يلتقي بزعيم للمعارضة لأول مرة منذ 8 سنوات ويؤكد ان مصالح إسرائيل ترسم حدود الديمقراطية الغربية

نقلت وكالة بلومبرج نيوز عن مسؤولين تركيين مطلعين أن أنقرة أوقفت جميع عمليات التصدير والاستيراد إلى إسرائيل ومنها اعتبارا من اليوم الخميس. من جهته، قال ...