آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » سلاف فواخرجي تثير الترقب بمشاركتها في مسلسل “إمبراطورية ميم”

سلاف فواخرجي تثير الترقب بمشاركتها في مسلسل “إمبراطورية ميم”

تستعد النجمة السورية سلاف فواخرجي للمشاركة كضيفة شرف في أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم”، حيث ستجسد دور زوجة النجم خالد النبوي. يُفترض أن تظهر فواخرجي في مشاهد الـ “فلاش باك”، حيث ستشارك في استعادة ذكرياتها مع النجم خالد النبوي في المسلسل.

تأتي مشاهدهما معًا ضمن قصة خالد النبوي واسترجاعه لذكرياته مع زوجته في المسلسل، الذي يسلط الضوء على علاقتهما قبل وفاتها. تظهر فواخرجي في دور الزوجة التي تلعب دورًا هامًا في حياة النبوي، وكيف أثرت وفاتها فيه، مما سبب له همومًا كبيرة اضطره لتربية أبنائه الستة بمفرده.

المسلسل من بطولة نخبة من النجوم، منهم خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، وغيرهم. يستعرض العمل قصة حياة خالد النبوي وتحدياته في التربية وترك آثار الحياة العائلية على مساره الفني والشخصي.

“إمبراطورية ميم” يأتي من إنتاج راشد مصطفى ومن تأليف وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة. يترقب الجمهور بفارغ الصبر مشاهدة أداء سلاف فواخرجي في هذا الظهور الخاص، الذي يعد إضافة مثيرة للمسلسل ومصدر إثارة للمشاهدين.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المتوكل طه: إلى صديقي سميح القاسم في يوم مولده.. سيّد العائلة الشِعرية

يا صديقي الباقي! لقد شهدنا لعبةَ المجزرة، ولمسنا التعاقدَ المسعورَ بين ولاياتِ الموت وكيانِ المذابح، وكان الحقُّ مزحةً وحشيّة ، ولم نحظَ بعُزلةٍ مجيدةٍ تُضيءُ ...