آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » شيماء يونس: لستُ غريبة على اللهجة السورية

شيماء يونس: لستُ غريبة على اللهجة السورية

لمع اسم الممثلة المصرية شيماء يونس في المسلسل الخليجي «زوجة واحدة لا تكفي»، لكونها الفنانة الوحيدة التي تتحدث فيه باللهجة السورية في أول تجربة لها، عبر شخصية «نازك»، وهي مدرّسة لغة عربية تعمل في إحدى المدارس إذ تنخرط في مشكلات الطلاب وتقلباتهم ويومياتهم بشكل كبير، كما تتعرض للظلم والخيانة وتمر بمنعطفات تغير مجرى حياتها.

 

وأوضحت أنها لم تتقن الدور، إنما صنّاع العمل اختاروها لتأديته بالسورية، ما شكّل محفزاً لها للمشاركة، وبالوقت ذاته كان تحدياً فلم يسبق لها لعب شخصية تتكلم بهذه اللهجة، مبينة أنه لم يكن هناك مدقق للهجة، فهي ليست غريبة عليها وتجيدها من خلال متابعاتها الكثيفة للدراما السورية بالدرجة الأولى، ولكونها تحمل الجنسيتين السورية والمصرية إلا أنها تقيم في مصر.

 

وكشفت أن هذا الدور شكّل نقلة كبيرة لها بحياتها الفنية، ولفت أنظار صنّاع الدراما السورية إليها، حيث تلقت العديد من الاتصالات من مخرجين ومنتجين سوريين لكن لم يتم الاتفاق النهائي بشأن أي عمل حتى الآن.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوصفة المثالية لإكسير الحياة

حلمت البشرية منذ تاريخ مبكر بإكسير الحياة، وهو شراب كيميائي، اعتقد القدماء أنه يطيل عمر الإنسان ويحول المعادن الرخيصة إلى ذهب. وحسب ما ذكر موقع ...