الرئيسية » من المحافظات » طرطوس.. وضع مشاريع بالخدمة لتحسين البنية التحتية للاتصالات والربط الدولي للكوابل البحرية

طرطوس.. وضع مشاريع بالخدمة لتحسين البنية التحتية للاتصالات والربط الدولي للكوابل البحرية

وضعت وزارة الاتصالات والتقانة اليوم مبنى فرع طرطوس للهيئة العامة لخدمات الاتصالات اللاسلكية وبناء صالة الاتصالات الضوئية البحرية والمقسم الالكتروني في اتصالات طرطوس بالخدمة.

وفي تصريح للصحفيين أشار وزير الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب إلى أن هذه المشاريع الخدمية تسهم في تحسين البنية التحتية لشبكة الاتصالات في سورية وتحسين الربط الدولي للكوابل البحرية لافتا إلى أن مبنى الهيئة العامة سيضم كل الكوادر الفنية والإدارية المعنية بالاتصالات اللاسلكية.

وبين المهندس أحمد صالح مدير فرع الهيئة العامة في تصريح لمراسلة سانا أن مبنى فرع الهيئة يضم كل التجهيزات الميكانيكية والكهربائية ومكاتب إدارية ويقدم خدمات لكل الاتصالات اللاسلكية الموحدة من جهة التركيب والصيانة بالإضافة إلى شبكة الخدمات اللاسلكية العامة “الراديو تكسي” ومشروع الاتصال اللاسلكي التقليدي.

المهندس بديع ونوس مدير اتصالات طرطوس أوضح أن المقسم الالكتروني يعمل بسعة 3500 رقم هاتفي وفق التقنيات الحديثة بهدف تقليل المسافة بين مركز الاتصالات والمشترك وتحسين جودة الانترنت والاتصالات ويخدم أحياء 8 آذار والسكن الشبابي والمشفى العسكري وضاحية الباسل إضافة إلى حي الإنشاءات.

حضر الافتتاح محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى ومدير عام الشركة السورية للاتصالات المهندس منير عبيد .

فاطمة حسين

سيرياهوم نيوز-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدير عام مياه طرطوس : نفذنا أعمالاً عديدة واتخذنا اجراءات مهمة للتخفيف من العطش في ريف المحافظة هذا العام رغم الصعوبات التي تواجه المؤسسة في مجالات مختلفة

  هيثم يحيى محمد اكد المهندس عماد ديوب مدير عام مؤسسة مياه طرطوس ان اياً من مشاريع المياه في المحافظة لم يخرج عن الخدمة خلال ...