آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » طفل يجمع أموال لأجهزة تنظيم ضربات القلب..!!

طفل يجمع أموال لأجهزة تنظيم ضربات القلب..!!

تأثر طفل في الـ7 من عمره، بالنوبة القلبية التي أصيب بها اللاعب الدنماركي إريكسن، لدرجة أنه قرر جمع أموال لشراء أجهزة تنظيم ضربات القلب لمجتمعه.

صُدم الطفل البريطاني أوسكار جونز بمرض لاعب الكرة الدنماركي، كريستيان إريكسن، وإصابته بنوبة قلبية مفاجأة خلال مشاركة منتخبه الوطني في مباراة مع فنلندا في بطولة “يورو 2021″، لدرجة أنه قرر المساعدة على طريقته الخاصة.

حيث جمع “جونز” الذي يبلغ من العمر فقط 7 أعوام من مقاطعة شيشاير، في المملكة المتحدة، أكثر من 5 آلاف جنيه إسترليني لشراء أجهزة تنظيم ضربات القلب لمجتمعه المحلي.

ففي الـ 12 من حزيرانالجاري، أصيب نجم كرة القدم الدنماركي إريكسن، بسكتة قلبية مفاجئة خلال مباراة الدنمارك وفنلندا، وتمكن الفريق الطبي بمساعدة جهاز تنظيم ضربات القلب من إنقاذ حياته، الواقعة التي هزت الطفل جونز لدرجة أنه قرر المساعدة بإطلاقه حملة تبرع لجمع الأموال لشراء جهاز تنظيم ضربات القلب لفريق كرة القدم الخاص بمجتمعه المحلي.

وأوضح والده : “أجرينا محادثة حول ما حدث لإريكسن، وكان رد أوسكار، ماذا لو حدث لشخص ما في فريق كرة القدم لدينا؟.أمر مروع حقاً التفكير فيه، ولكن يمكننا فعل شيء حيال ذلك، لذلك قرر جونز جمع الأموال من أجل جهاز تنظيم ضربات القلب لإعطائه لفريقه”.

 كان “جونز” يأمل في البداية الحصول على ما يكفي من المال من أجل شراء جهاز واحد تنظيم ضربات القلب لفريقه المحلي، لكنه يتوقع الآن مساعدة ما لا يقل عن 5 أفراد للمجتمع المحلي، بعد أن جمع ما يقرب من 5300 جنيه إسترليني، الجمعة الماضي، وذلك بعد نجاح المبادرة الخاصة به التي أطلقها على منصة للتبرعات.

ولكن بعد تحطيم الهدف، قال والده: “شكراً جزيلاً لكم على التبرعات، فقد فاقت كل توقعاتنا، فجهاز تنظيم ضربات القلب الوحيد الذي أردنا شراؤه أصبح الآن 5 على الأقل لمجتمعنا المحلي”.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مي كساب: كنتُ متصالحة مع نفسي

  قالت الفنانة المصرية مي كساب: إنها اكتسبت وزناً زائداً خلال مرحلة رضاعة أطفالها واعتنائها بهم، وحينها كانت تجد صعوبة في السيطرة على شهيتها تجاه ...