آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » طلب توظيف يباع بآلاف الدولارات..!!

طلب توظيف يباع بآلاف الدولارات..!!

بيع طلب توظيف قدمه المخترع ورجل الأعمال الراحل، ستيف جوبز، عام 1973، عندما كان بعمر 18 عاما، بآلاف الدولارات في مزاد علني في أمريكا.
فقد بيع الطلب الذي قدمه جوبز قبل ثلاثة أعوام من تأسيسه شركة “آبل”، وتحديدا في عام 1973 مقابل أكثر من 147 ألف دولار أمريكي.
وقدم الرئيس التنفيذي الراحل لشركة “آبل” وأحد أغنى أثرياء العالم سابقا، طلب توظيف عادي جدا، على غرار السير الذاتية المقدمة في تلك الحقبة من عام 1973، عندما كان عمره 18 عاما فقط، الأمر الذي منحه قيمة تاريخية كبيرة جدا.
حيث بيعت النسخة الورقية من طلب التوظيف أو (السيرة الذاتية) في المزاد الأمريكي (RR) في ولاية بوسطن الأمريكية، وربح المزاد شخص من لندن رفض الكشف عن هويته.
فقد يلاحظ في طلب التوظيف أن جوبز قد أشار في الخانات المخصصة إلى أنه يتمتع بمهارة عالية في مجالي الكومبيوتر والآلة الحاسبة.
وكان ستيف جوبز، الذي توفي عام 2011، من كبار المخترعين ورجال الأعمال الأمريكيين، وكان المؤسس الشريك والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة “آبل”، ويعود له الفضل بإنتاج “آيفون” و”آيباد” و”ماكنتوش” وغيرها من الابتكارات الرائدة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموظفون بجداول أعمال متقلبة.. يعانون من نوم أسوأ وأعراض اكتئاب أكثر في سن الـ50

أظهرت دراسة حديثة أن الموظفين الذين لديهم جداول عمل متقلبة في بداية حياتهم المهنية يعانون من نوم أسوأ وأعراض اكتئاب أكثر في سن الـ50. وأجرت ...