آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ظافر العابدين يوجه رسالة مؤثرة قبل إطلاق فيلم “إلى ابني” في مهرجان البحر الأحمر

ظافر العابدين يوجه رسالة مؤثرة قبل إطلاق فيلم “إلى ابني” في مهرجان البحر الأحمر

أعلن النجم التونسي ظافر العابدين عن فيلمه الجديد “إلى إبني”، الذي سيُعرض لأول مرة في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي. في تصريحاته، أكد العابدين أن الفيلم يعكس قصة أب يُفكر دائمًا في كيفية مساعدة الأطفال وتسخير إمكانياتهم لتحقيق الأفضل لهم، دون التسلط على حياتهم أو فرض خطط لمستقبلهم.

وأشار العابدين إلى أهمية ترابط الأسرة، حيث يمكن أن يتداخل فيها الاحتياجات والأحلام الفردية أحيانًا، أو تتناسى في بعض الأحيان. وختم تصريحاته بطرح أسئلة حول إمكانية اعتناق التقاليد في زمن تفتحنا فيه على الحداثة، وما إذا كان يمكننا التطور في ظل التغييرات الجذرية في حياتنا.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل (العابدين)، مواطن بريطاني من أصل سعودي، يعيش في لندن مع ابنه آدم (زهر) البالغ من العمر سبع سنوات. بعد وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة مع ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عامًا. تتصاعد التحديات عندما يواجه فيصل والده إبراهيم الذي لا يغفر له ترك الأسرة، ويشك في دوافع عودته.

يشارك في بطولة الفيلم نجوم سعوديين مثل إبراهيم الحساوي وسمر شيشة، إلى جانب ممثلين آخرين من مختلف الجنسيات. ومن المتوقع أن يكون الفيلم محط اهتمام الجمهور العربي والعالمي، حيث يعد إضافة قوية إلى مسيرة العابدين كمخرج، بعد نجاحه في فيلمه السابق “غدوة”.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفر اسمه بأحرف من نور نجماً متلألئاً في سماء الإبداع والتميز … عبد اللطيف عبد الحميد.. عاشق السينما السورية وعلامتها الفارقة … حقق فيلم «رسائل شفهية» نجاحاً جماهيرياً كبيراً سيبقى في ذاكرة السوريين طويلاً

وائل العدس   كان عاشقاً للسينما حد الثمالة، تعامل معها كامرأة وحيدة في حياته، أعطاها كل جهده، لم يبخل عليها بشيء، فنجح في حفر اسمه ...