آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » عبد الملك الحوثي: ماكرون ليس إلا دمية من دمى الصهاينة وإعلان الموالين لأمريكا وإسرائيل هو الخيانة والاشتراك مع الأعداء لاستهداف الأمة

عبد الملك الحوثي: ماكرون ليس إلا دمية من دمى الصهاينة وإعلان الموالين لأمريكا وإسرائيل هو الخيانة والاشتراك مع الأعداء لاستهداف الأمة

كمال خلف:

أكد قائد حركة انصارالله اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان الظلاميين عملوا على إزاحة حقائق مهمة أبرزها الإيمان بالله بالشكل الصحيح الذي بلّغه الأنبياء والرسل.

وفي كلمة مباشرة بجموع أبناء الشعب اليمني المجتمعين بذكرى مولد الرسول الأكرم بساحة السبعين في العاصمة صنعاء قال السيد الحوثي إن أي مخالفة لمنظومة التعليمات الإلهية لها آثار سلبية على واقع الإنسان ومحيطه.

واحيا ملايين اليمنيين في 15 ساحة كبرى في 12 محافظة الفعاليات الاحتفالية الكبرى بمناسبة الميلاد الشريف لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال الحوثي بالمناسبة  نبارك للأمة الإسلامية حلول ذكرى المولد النبوي الشريف شعبنا يحيي مناسبة المولد النبوي الشريف كمحطة تربوية وتعبوية وإيمانية.

وتابع قائلا: الأمة الإسلامية اليوم مشحونة بالمشاكل والأزمات، ويجب أن تكون مناسبة المولد النبوي محطة لمواجهة هذه التحديات.

واردف السيد الحوثي ان منشأ كل المشاكل الكبرى والمفاسد التي تعاني منها أمتنا والمجتمع البشري هو الانحراف عن رسالة الله وتعاليمه.

واكد ان الإيمان الذي ثمرته الطاعة لله تعالى ونظم شؤون الحياة وتحرر الإنسان من عبودية الطاغوت والاستعباد، هو أهم الحلول لمشاكلنا.

وحول الاساءة الفرنسية لنبي محمد (ص) وموقف الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون تجاه الاسلام أفاد السيد الحوثي بالقول: ماكرون ليس إلا دمية من دمى الصهاينة اليهود، يدفعونه للإساءة للإسلام والرسول (ص).

شدد قائد حركة انصارالله على ان طاغوت العصر المتمثل بأمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم هو امتداد للاعوجاج عن الصراط المستقيم، مضيفا ان نظام الغرب الذي يستبيح الإساءة لله ولأنبيائه ويمنع كشف مؤامرات اليهود الصهاينة شاهد على سيطرة اللوبي الصهيوني الكافر على الأنظمة الغربية والإعلام في الغرب.

وبشأن قضية التطبيع واتفاق العار بين بعض الدول العربية مع الكيان الصيهوني، أوضح السيد عبدالملك الحوثي ان إعلان الموالين لأمريكا وإسرائيل هو الخيانة والاشتراك مع الأعداء لاستهداف الأمة في كل المجالات.

واضاف ان السلطات السعودية فتحت أجواء بلاد الحرمين الشريفين لليهود، وتحاصر شعب اليمني وتعتدي عليه وتسجن أحرار الشعب الفلسطيني فقط لموقفهم الحق ضد العدو الإسرائيلي، مؤكدا ان النظام السعودي والإماراتي وآل خليفة وعسكر السودان شركاء لأمريكا وإسرائيل في مؤامراتهم.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 29/10/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زاخاروفا: محاولات سويسرا الاستيلاء على أصول روسية غير قانونية

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن بلادها تبحث إجراءات الرد على تجميد سويسرا الأصول الروسية لديها. ونقلت وكالة سبوتنيك عن زاخاروفا قولها في ...