آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » عمال نقل دمشق: إنجاز الاستحقاق الدستوري خطوة جديدة نحو التعافي

عمال نقل دمشق: إنجاز الاستحقاق الدستوري خطوة جديدة نحو التعافي

“لن يؤثر أي شيء على عزيمة الشعب السوري من أجل استكمال استحقاقه الدستوري يوم السادس والعشرين من أيار القادم وستكون مشاركتنا بالانتخابات الرئاسية رداً على كل الدول التي ترغب بتعطيل كل أشكال الحياة في سورية” تقول ميساء محمد من عمال نقل دمشق الذين التقتهم سانا.

المهندس حسين سويد بين أن إنجاز الاستحقاق الدستوري خطوة جديدة نحو تعافي المجتمع السوري بعد سنوات حرب طويلة وسيعيد النبض لكل مفاصل الحياة لافتاً إلى أنه سيختار المرشح الذي يمثل الطبقة العاملة فيما رأى مضر محمد أن المشاركة في الانتخابات تعبير عن احترام دماء الشهداء الذين ارتقوا دفاعاً عن الدولة بكافة مؤسساتها.

دلال شدود أشارت إلى أن الشعب السوري الذي أصر رغم الحرب والحصار على تنفيذ أجندته الوطنية سيتوجه يوم السادس والعشرين من أيار إلى صناديق الاقتراع ليعبر عن إرادته الحرة مبينة أن نجاح الانتخابات سيكون تتويجاً لانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب.

مجد علي رأى أنه من الطبيعي أن يشارك السوريون في الانتخابات فهي حق وواجب وخاصة بعد الظروف الصعبة التي مرت على البلاد ليسهم الجميع بعبور سورية نحو بر الأمان فيما ذكرت نجوى فرحات أنها ستنتخب أملاً بمرحلة تحمل الأمن والأمان وإعادة الصناعة والزراعة والتجارة إلى سابق عهدها.

رئيس مركز التجهيز التابع لمديرية نقل دمشق ثائر رنجوس أكد أن مشاركة الطبقة العاملة في الانتخابات تعبير جديد عن صمودها وانتمائها لوطنها وحرصها على حماية مستقبله كما حاضره مشدداً على أن السوريين سيؤكدون مجدداً أن قرارهم مستقل ولا توجد شروط تفرض عليهم بل هم سيفرضون شروطهم.

سيريا هوم نيوز _ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قطاع النظافة يعاني ما يهدد بكوارث صحية لضعف الإمكانات وقلة الآليات … صيوح: ظروف الاحتلالات المفروضة على الحسكة تفرض على المنظمات الدولية الالتزام بتلبية الاحتياجات الإنسانية الطارئة

دحام السلطان   أكد محافظ الحسكة لؤي محمد صيّوح، أن الظروف الخدمية والإنسانية الكارثية التي يعيشها المواطنون اليوم في محافظة الحسكة، في ظل ظروف التضييق ...