آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » عملية إطلاق نار لكتيبة طولكرم على قوة إسرائيلية في دير الغصون

عملية إطلاق نار لكتيبة طولكرم على قوة إسرائيلية في دير الغصون

سرايا القدس تؤكد أنّ مقاوميها في كتيبة طولكرم نفذوا عملية إطلاق نار على قوة مشاة إسرائيلية عند بوابة الكرك في دير الغصون، وإصابتهم بشكلٍ مباشر.

 

أكدت سرايا القدس أنّ مقاوميها في كتيبة طولكرم نفذوا عملية إطلاق نار على قوة مشاة إسرائيلية عند بوابة الكرك في دير الغصون، شمالي محافظة طولكرم في الضفة الغربية، وإصابتهم بشكلٍ مباشر.

 

كما شدّدت السرايا في بيانٍ على جهوزية مقاومي الكتيبة للتصدي لأي عدوان إسرائيلي يستهدف مدينة طولكرم ومخيماتها وضواحيها في كل وقت وتحت أي ظرف.

 

في غضون ذلك، أفاد مراسل الميادين بوقوع عمليات إطلاق نار على أغلب الحواجز الإسرائيلية المحيطة بطولكرم، ولا سيما “تسانعوز وأفني خيفتس والطيبة”.

 

هذا واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، مدينة أريحا ومخيمي عين السلطان وعقبة جبر.

 

وقالت مصادر محلية إنّ عدة آليات عسكرية اقتحمت المدينة والمخيمين، وجابت شوارعها، وتمركزت في منطقة الخديوي وفي شارع الأكاديمية، حيث دارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص وقنابل الصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

 

كذلك داهمت قوات الاحتلال منازل في مخيم عقبة جبر دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفجر اليوم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي زوجة الأسير أحمد المغربي، وصادرت مركبتها خلال اقتحام مخيم الدهيشة في بيت لحم.

 

وكانت قوات كبيرة من “جيش” الاحتلال قد اقتحمت المخيم، فجراً، وداهم جنود الاحتلال عدداً من المنازل في المخيم وعبثوا في محتوياتها.

 

ويواصل الاحتلال حملات الاقتحامات والاعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية، في إطار العدوان الشامل على الشعب الفلسطيني، وبالتزامن مع حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها ضدّ أهالي قطاع غزّة، لليوم الـ 77 على التوالي.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اغتيال قائد بارز في “حزب الله” يُلهب الحدود الإسرائيلية–اللبنانية.. قصف متبادل وتصعيد ساخن وصافرات الإنذار لا تتوقف

ألهب إعلان إسرائيل اغتيالها قائدا في “حزب الله” بمنطقة صور بجنوب لبنان، الأوضاع على الحدود بين الطرفين. وذكرت هيئة البث العبرية الرسمية أن عدة مناطق ...