آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » غادة عبد الرازق تحتل الصدارة في تريند “إكس” لليوم الرابع على التوالي

غادة عبد الرازق تحتل الصدارة في تريند “إكس” لليوم الرابع على التوالي

تصدّرت النجمة غادة عبد الرازق قائمة الترند على منصة “إكس” لليوم الرابع على التوالي، بفضل التفاعل الكبير من قِبل المتابعين. حيث انتشرت صورها وتم تبادلها بين المستخدمين، الذين عبروا عن إعجابهم البالغ بأدائها في مسلسل “صيد العقارب”، وعن جرأتها في التعامل مع مضمون المسلسل الذي يدور حول قصة مشوقة ومثيرة تتضمّن التحديات والمخاطر التي تُواجِهها.

يتم عرض مسلسل “صيد العقارب” حصرياً على شاشة قناة CBC في موسم رمضان 2024، وقد شهد هذا العمل الدرامي انطلاقة قوية منذ الحلقة الأولى، حيث تجذب الأحداث المشوقة والشخصيات المعقدة الانتباه والاهتمام.

يُذكر أن مسلسل “صيد العقارب” يُعتبر من بطولة النجمة غادة عبد الرازق إلى جانب كوكبة من النجوم البارزين مثل رياض الخولي وسيمون ومحمد علي رزق وميار الغيطي وآخرين، وقدمه باهر دويدار بإخراج أحمد حسن.

هذا العمل الدرامي يتميّز بقصته الشيقة والمثيرة، وبأداء فني رائع من غادة عبد الرازق وباقي أفراد الطاقم الفني، مما جعله يلفت الانتباه ويثير حماس الجماهير لمتابعة تطورات الأحداث في كل حلقة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس مدينة للتعايش المشترك وحاضنة للديانات السماوية … دعوة لتعظيم دور المثقف والمؤسسات العلمية والثقافية لمواجهة الأفكار المناهضة للإنسانية

مصعب أيوب   إيماناً من الأب إلياس زحلاوي بقدرة الثقافة والقراءة على إحداث التغيير ورغبة منه في أن يسهم الكتاب الذي ألفته الباحثة الفرنسية أملي ...