آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » فوز الجيش والاتحاد والوحدة وتشرين وجبلة في دوري الشباب

فوز الجيش والاتحاد والوحدة وتشرين وجبلة في دوري الشباب

عمر الطويل

فاز فريق الجيش على العربي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراتهما التي أقيمت اليوم على أرض الملعب البلدي بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء ضمن منافسات الأسبوع السابع لذهاب دوري أندية الدرجة الممتازة بكرة القدم للشباب.

وسجل للفريق الفائز بالشوط الأول للمباراة كل من عبد النافع شريفاني ومحمود باكير وعبد الرحمن عرابي وعبد السلام شهابي فيما جاء هدف العربي بواسطة سام عبد الرزاق في الدقيقة الـ44.

وفي بقية نتائج الأسبوع السابع للدوري تغلب جبلة على مضيفه الوثبة 2-1 والوحدة على حطين 3-0 والاتحاد على النواعير 7-3 وتشرين على الكرامة 4-1 فيما تعادل الطليعة والحرية 2-2 وتأجلت مباراة المحافظة والجهاد.

وبنتائج مباريات اليوم يتصدر فريق الاتحاد ترتيب فرق الدوري برصيد 16 نقطة تلاه الجيش 15 ثم الوثبة 14 وتشرين 13 نقطة والنواعير والكرامة 11 نقطة لكل فريق والوحدة وجبلة 10 نقاط لكل فريق والحرية 9 نقاط وحطين والمحافظة 8 نقاط لكل منهما والطليعة 5 نقاط والجهاد 3 نقاط وأخيرا العربي بنقطة واحدة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب السوري… عودة السومة والأبواب مفتوحة أمام الداهود

وسام كنعان   صرّح الخطيب في اتصال مع «الأخبار» بأن النزاع بين السومة وكوبر تم حلّه نهائياً وسيتم استدعاء اللاعب مجدداً إلى المنتخب.   دمشق ...