آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » قتلت فتاة وقطّعتها بداعي الفضول

قتلت فتاة وقطّعتها بداعي الفضول

قالت الشرطة في كوريا الجنوبية إن فتاة اعتقلت الأسبوع الماضي لقتلها سيدة بسبب شعورها بالفضول حيال القتل، وأحيلت إلى النيابة لمزيد من التحقيق وتوجيه الاتهام.

وتم القبض على جونغ يو جونغ، البالغة من العمر 23 عاماً للاشتباه بقتل الضحية بسلاح في منزل الأخيرة في منطقة كومجونغ في بوسان.

ويشتبه بأن جونغ قامت بتقطيع جثة الضحية وإلقاء بعض أجزائها في غابة على ضفاف نهر ناكدونغ في يانغسان بإقليم كيونغ سانغ الجنوبي.

وتم اعتقالها بعد أن تلقت الشرطة بلاغاً من سائق سيارة أجرة أخذ المشتبه فيها إلى يانغسان ووجد أنه من الغريب أنها ألقت حقيبة ملطخة بالدماء في الغابة.

وأثارت المشتبه فيها استياءً اجتماعياً بعد أن اعترفت بأنها قتلت الضحية من دون أي علاقة شخصية وبدافع فضولها بالقتل.

وكشفت الشرطة عن اسمها وعمرها وصورة وجهها بسبب خطورة ووحشية جريمتها.

كما أجرت اختبار الاختلال العقلي على جونغ، مشيرة إلى أنها لم تحصل على أي وظيفة ولم تكن لديها علاقات شخصية بعد التخرج في المدرسة الثانوية، وبحثت بشكل مكثف عن حالات القتل على الإنترنت وفي البرامج التلفزيونية والروايات منذ أوائل هذا العام.

وبعد مغادرتها مركز احتجاز الشرطة في طريقها إلى النيابة سألها الصحفيون عن سبب الإقدام على القتل، فقالت إنها تشعر بالأسف حقاً تجاه عائلة الضحية.

وعندما سئلت عن سبب محاولة إظهار جريمتها على أنها قضية اختفاء، أجابت: «أعتقد أنني كنت قد فقدت عقلي».

ووفقاً للشرطة، التقت جونغ مؤخراً الضحية من خلال تطبيق متخصص في تسهيل التواصل بين المعلمين الخاصين مع الطلاب وأولياء الأمور وزارت منزل الضحية متظاهرة بأنها طالبة في المدرسة الثانوية.

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بزنس جديد بميزات جاذبة للاستثمار.. الريفيون يحتفون بموسم النباتات العطرية والطبية

من خيرات وأعشاب الأرض تستمر النساء الريفيات بمشاريعهن، وهنّ اللواتي آمنّ بما تنتجه الأرض، حيث ينتظرن بفارغ الصبر أزهار وأعشاب الربيع فيجمعونها بكل حب وعناية، ...