آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » قرى الشيخ بدر تشكو تعطل الهواتف الأرضية مع انقطاع التيار الكهربائي

قرى الشيخ بدر تشكو تعطل الهواتف الأرضية مع انقطاع التيار الكهربائي

 فادية مجد :

شكاوى عديدة وصلت صحيفة الثورة أون لاين من أهالي قرى البطحانية و بيت القلع وبيت ملحم في منطقة الشيخ بدر والذين يرتبطون هاتفيا ً بالوحدة الضوئية لقرية البطحانية مقسم بحنين يشرحون فيها معاناتهم من انقطاع دائم للهاتف والانترنت عندما ينقطع التيار الكهربائي .
ويتابع الشاكون في معروض شكواهم القول إنه في حال فصل الكهرباء ولو ثانية واحدة لا يعمل الهاتف والنت إلا بعد عشر دقائق.
مشيرين إلى أن معاناتهم مع هذا الوضع هي معاناة طويلة رغم الوعود المتكررة من شركة اتصالات طرطوس لحل تلك المشكلة المزمنة حيث كان من المفترض تركيب طاقة شمسية بدل البطاريات الفارغة الشحن.
ويتساءل الشاكون إلى متى سيبقى المواطن يدفع فواتير هاتفية ورسم انترنت من دون استخدام لها مع استمرار ساعات التقنين الكهربائي الطويلة؟
مدير اتصالات طرطوس ورداً على الشكوى أوضح أن مشكلة تلك القرى كغيرها من الوحدات الضوئية التي تعاني من انقطاع الكهرباء بسبب التقنين الطويل ، حيث لا تتمكن البطاريات من الشحن كي تستمر بالخدمة .
ولفت إلى أن هناك دراسة لتركيب طاقة شمسية لبعض الوحدات الضوئية ومن ضمنها هذه الوحدة في تلك القرى ، ولكن تعثر العقد بسبب الظروف الاقتصادية الحالية من تذبذب سعر الصرف والحصار الاقتصادي.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة غبارية تؤثر على محافظة دير الزور

تتعرض محافظة دير الزور لعاصفة غبارية مترافقة مع رياح شديدة محملة بالغبار تسبب انخفاض مدى الرؤية. وأعلنت مديرية الصحة في دير الزور رفع الجاهزية في ...