آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على رجل وامرأة قاما بانتحال صفة أمنية والنصـ.ب والاحتيـ.ال على أحد المواطنين بمبلغ مالي كبير.

قسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على رجل وامرأة قاما بانتحال صفة أمنية والنصـ.ب والاحتيـ.ال على أحد المواطنين بمبلغ مالي كبير.

 

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الحميدية في دمشق بإقدام (رجل وامرأة) على النصـ.ب والاحتيـ.ال عليه بمبلغ مالي كبير.

وبعد التحري وجمع المعلومات تمكن القسم المذكور من تحديد هوية الفاعلين وهما المدعو (رامز. ف) والمدعوة (ترفة. ط) وقام بإلقاء القبض عليهما حيث ادعت المقبوض عليها بأن اسمها (بسمة) حين إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما بالاشتراك مع شخص آخر متواري على انتحال صفة أمنية وإيهام الشاكي بأنهما من أصحاب النفوذ في الدوائر الحكومية والقضائية وأنهما قادران على حل مسألة قضائية تتعلق بشقيقه حيث قاما بالتواصل معه على رقمه الخليوي الذي حصلا عليه من الشخص المتواري والذي كان على علم بجميع التفاصيل والمعلومات التي تخص المسألة المتعلقة بشقيق الشاكي، وقيامهم بالاتفاق معه على أخذ مبلغ وقدره سبعة وثلاثون مليون ليرة سورية مقابل حل هذه المسألة، وقيامهم بسحب مبلغ واحد وعشرين مليون ليرة سورية منه على عدة دفعات، وتقاسم المبالغ فيما بينهم.

الأبحاث جارية عن شريكهم المتواري حتى إلقاء القبض عليه وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مذكرات الاعتقال تؤرّق إسرائيل: ماذا لو أصدرتها «الجنائية الدولية»؟

بيروت حمود     ارتفع، في الأسابيع الأخيرة، منسوب الخشية في إسرائيل، من احتمال إصدار «محكمة الجنايات الدولية» أوامر اعتقال ضد مسؤولين إسرائيليين بينهم رئيس ...