آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على عصـ.ابة مؤلفة من أربعة أشخاص تمتهن السرقة والسلـ.ب بالعـ.نف.

قسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على عصـ.ابة مؤلفة من أربعة أشخاص تمتهن السرقة والسلـ.ب بالعـ.نف.

وردت عدة إدعاءات إلى قسم شرطة الميدان بدمشق حول قيام أشخاص مجهولين بسلـ.ـبهم بالعـ.نف ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية وحقائب في عدة محلات ضمن حي الميدان مستخدمين أقنعة وسـكـ.اكين.

 

ونتيجة البحث والمتابعة والترصد تمكن قسم شرطة الميدان بدمشق من إلقاء القبض عليهم وتبين أنهم يُدعون (عزالدين ، ح) و(محمد نادر ، م) و(ابراهيم ، ح) و(عبدالله ، ك) وعثر بحوزتهم على (عدة قطع من مادة الحشيش المخـ.در ، سكـ.اكـين ، ثلاثة جوالات مسروقة ، قبضة حديدية ، أقنعة تستخدم في إخفاء معالم الوجه بقصد التر.هـ.يب) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصـ.ابة تمتهن تر.هـ.يب المواطنين المارة ليلاً عبر استخدام أمـ.واس كباس وسكـ.اكين وأقنعة وسلـ.بهم بطريق العـ.نف ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية وحقائب مستخدمين أقنعة لإخفاء معالم وجوههم وبقصد تر.هـ.ـيب المواطنين وتقاسم المسروقات فيما بينهم لاحقاً، وقيامهم بارتكاب العديد من عمليات السرقة والسلـ.ب والتر.هـ.يب ضمن الحي المذكور.

 

تم استرداد عدد من الحقائب والأجهزة الخليوية المسروقة وسلمت لأصحابها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

(سيرياهوم نيوز ٣-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...