آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » كتائب “القسام” تكشف عن تفاصيل صفقة تبادل الأسرى التي تماطل إسرائيل بإنجازها وتعلن مقتل إسرائيلية محتجزه لديها بسبب القصف على غزة وتوثق تدمير آليات إسرائيلية

كتائب “القسام” تكشف عن تفاصيل صفقة تبادل الأسرى التي تماطل إسرائيل بإنجازها وتعلن مقتل إسرائيلية محتجزه لديها بسبب القصف على غزة وتوثق تدمير آليات إسرائيلية

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن مقاومي القسام تمكنوا من تدمير 20 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الـ48 ساعة تدميرا كليا أو جزئيًا.

وأكد في كلمة مسجلة، اليوم الإثنين 13 نوفمبر\تشرين الثاني 2023، أن مقاومي القسام ما زالوا يواصلون التصدي لقوات العدو، بعد 38 يومًا من عملية طوفان الأقصى، ويجهون ضربات للعدو بتفجير دباباته ومدرعاته ويدكون حشوداته بقذائف الهاون.

وقال إن “قوات الاحتلال ستبقى تحت ضربات مجاهدينا في كل خطوة تخطوها، وأن أحلام قادة الحرب الصهاينة في القضاء على مقاومتنا محاولة للهروب من الهزيمة المدوية.”

وحول صفقة تبادل الأسرى، قال أبو عبيدة إن الأسبوعين الماضيين شهدا جهودًا من الوسطاء القطريين للإفراج عن أسرى العدو مقابل الإفراج عن 200 طفل فلسطيني و75 امرأة.

 

وأوضح أن الاحتلال طلب الإفراج عن 100 امرأة وطفل من محتجزيه في غزة، وأخبرنا الوسطاء بأنه خلال هدنة مدتها 5 أيام أن نفرج عن 50 امرأة وطفلا في غزة.

وبحسب الناطق العسكري، قال إن الهدنة للإفراج عن عدد من محتجزين في غزة تتضمن وقف إطلاق نار والسماح بدخول المساعدات إلى القطاع، لكن العدو يماطل.

ووجه رسالة إلى أحرار العالم بأن الثقة بالمقاومة لا تعفي كل فرد في ربوع أمتنا من واجبه تجاهها، وأن الاحتلال يخشى من عمليات المقاومة في الخارج.

وفي وقت سابق، أعلنت كتائب “القسام” عن “مقتل الأسيرة المجندة “فاؤول أزاي مارك أسياني” 19 عاماً من “موديعين” بطاقة رقم (214179293) وإصابة جندي أسير إصابةً متوسطة في قصف إسرائيلي استهدف قطاع غزة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

55 مهمة قتالية للمقاومة في ساعات | جباليا تدهش العدو: أيام سود جديدة

يوسف فارس   غزة | شهد قطاع غزة، أمس، واحداً من أشد أيام القتال ضراوة منذ بداية العملية البرية فيه قبل أكثر من سبعة أشهر، ...