آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » كلب يتناول أغلى وجبة في حياته…!

كلب يتناول أغلى وجبة في حياته…!

صُدمت أسرة أمريكية على وقع تصرف غير متوقع من كلبها، الذي مزق والتهم مبلغ 4 آلاف دولار دفعة واحدة.

حيث أن الكلب “Cecil” لم يرتكب سوءا منذ ولاته قبل 7 سنوات، إلا حين أكل 4 آلاف دولار وجدها داخل منزل الأسرة في مدينة بتسبرج بولاية بنسلفانيا.

وفي 8 كانون الأول الماضي، سحب كلايتون لاو البالغ من العمر 34 عاما مبلغ 4000 دولار من حسابه بالبنك لتركيب سياج لمنزل أسرته، إذ طلب العمال الحصول على أجورهم نقدا.

فقد عاد “لاو” إلى منزله ذات يوم ومعه المبلغ المالي المكون من فئات 50 و100 دولار، ووضعه على طاولة المطبخ، وبعد 30 دقيقة فقط عاد ليجد المبلغ ممزقا إلى قطع صغيرة ممضوغة ومعضوضة.

وصرخ كلايتون لاو على زوجته، لتسرع وتجد زوجها يردد: “سيسيل أكل الدولارات”، وقالت : “الكلب لم يرتكب سوءا من قبل، وشعرنا بالصدمة إزاء فعلته أكثر من الغضب”.

ونجح الزوجان في جمع 1500 دولار من الأوراق النقدية الممزقة، وأسرعا بها إلى البنك وأخبرهما باستعادة الدولارات التي تظهر عليها الأرقام التسلسلية بوجهي العملة، ولجآ إلى حيلة أخرى لاستعادة المتبقي من المبلغ.

وفي الليلة الأولى، جمع الزوجان بضع مئات من الدولارات الممزقة، تقيأها الكلب، وبعدها فتشا في فضلات الكلب بعد انتهائه من قضاء حاجته، وغسلا الأوراق النقدية الممزقة بالصابون، واستردا جزء آخر من المبلغ.

وفي النهاية، نجح الزوجان في استرداد 3550 دولار، وبقيت 450 دولارا دون حل بسبب كثرة العض والتمزيق، فذهبا بها إلى وزارة الخزانة على أمل إصلاحها، باستثناء واحدة قررا الاحتفاظ بها للذكرى.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة جديدة تكشف نظام غذاء البشر قبل الزراعة

  كان ظهور الزراعة منذ ما يقرب من 11500 عام في منطقة الشرق الأوسط علامة فارقة بالنسبة للبشرية، فقد كان بمثابة ثورة في النظام الغذائي ...