آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » لحظات قبل رحيله.. الكشف عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بين أشرف عبدالغفور وابنته ريهام

لحظات قبل رحيله.. الكشف عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بين أشرف عبدالغفور وابنته ريهام

كشفت التحقيقات النيابية في حادث وفاة الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته عن تفاصيل جديدة، خاصة في اللحظات الأخيرة قبل وقوع الحادث المأساوي. وقدم زوج الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور شهادته أمام الجهات التحقيق، حيث تحدث عن آخر مكالمة جمعت الفقيد بابنته.

وفي تصريحاته، أوضح زوج الفنانة أن الراحل أشرف عبدالغفور كان قد قام بزيارة له في المنزل رفقة زوجته فاطمة عبدالغفور، وأشار إلى أنه كان قادمًا من منطقة مختلفة عن المعتاد. وعندما طلب الدخول للمنزل، تم التأكد من هويته وسلامته قبل السماح له بالدخول.

وأكد زوج الفنانة ريهام أن الحادث وقع أثناء مغادرته للتو، حيث قام بتوصيل السائق إلى مكان قريب، وعندما عاد إلى المنزل بعد ربع ساعة، اكتشف زوجته عن طريق المكالمة الهاتفية أن حادثًا قد وقع تشير التفاصيل إلى وفاة أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته.

تجدر الإشارة إلى أن المتهم في الحادث أُحيل للمحاكمة، حيث حددت المحكمة جلسة للنظر في الدعوى المدنية المقامة ضده، وذلك للإعلان الرسمي بخصوص الجوانب القانونية للقضية.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحيل المخرج الكبير عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر 70 عاماً

نعت نقابة الفنانين والوسط الثقافي المخرج الكبير عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر يناهز 70 عاماً حيث شهد النصف الثاني من ثمانينات القرن العشرين انعطافة في ...