آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » لطيفة: “يا رب فلسطين تتحرر وإحنا عايشين”

لطيفة: “يا رب فلسطين تتحرر وإحنا عايشين”

همّ فلسطين تحمله الفنانة لطيفة على عاتقها وتعبر عن دعمها للحقوق الفلسطينية في كل مناسبة ومع تأجيل كل مشاريعها تضامناً مع أهالي غزة، غردت على موقعها عبر أنستغرام قائلة: “يارب فلسطين تتحرر وإحنا عايشين”.

 

الميادين نت

8 تشرين ثاني 13:59

لا تترك الفنانة لطيفة مناسبة وطنية أو حدثاً يتعلق بفلسطين إلاّ وتسارع إلى تسجيل موقف أو ردة فعل تنم عن حب خالص لفلسطين مع أمنيات أن يحمي الله الأهل في الأراضي المحتلة ويجنبهم الممارسات التعسفية الإسرائيلية المتكررة.

 

“إتولدنا وإتعلمنا من تاريخ النكبة 48 أن فلسطين إحتُلت، وعشنا مع القضية مع فلسطين مع الناس في غزة مع التهجير والقصف والدمار” هذا ما كتبته الفنانة لطيفة عبر حسابها على موقع أنستغرام، وأضافت “أدينا عايشين وأتمنى من رب العالمين مالناش قوة غيره ومالناش أمل غير فيه، إن فلسطين تتحرر وإحنا عايشين”.

 

إشارة إلى أن لطيفة أجلت كل ارتباطاتها ومشاريعها الفنية تضامناً مع الأهل في غزة، وقد أوقفت إطلاق باقي أغاني ألبومها بعد 7 أغنيات منه، هي: سحابة صيف، ناس كتير، مون أمور، طب أهو، دعوتك ربي، راضيين، وملحوقة.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صبا مبارك تُرشح لبطولة مسلسل “وتر حساس” المكون من 45 حلقة مع المخرج الذي قاد “بين السطور

تم اختيار الفنانة الأردنية صبا مبارك لتكون بطلة مسلسل “وتر حساس” الذي يضم 45 حلقة، والذي يخرجه وائل فرج، الذي سبق وأن قدمت معه صبا ...