آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ماجد المهندس يكشف عن تفاصيل مفاجئة لتنمره في بداية حياته المهنية

ماجد المهندس يكشف عن تفاصيل مفاجئة لتنمره في بداية حياته المهنية

في حوارٍ مثير، كشف الفنان العراقي الشهير ماجد المهندس عن تجربته مع التنمر التي مر بها في بداية مسيرته الفنية، والتي وصفها بالصادمة.

خلال مشاركته في برنامج “بودكاست Big Time” مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة “إم بي سي”، أكد المهندس أنه تعرض للتنمر في مراحل مختلفة من حياته، حتى خلال مسيرته الفنية.

وأوضح المهندس أنه كان يتلقى طلبات من أصدقائه في المدرسة بعدم الغناء بسبب صوته، وحتى إذاعات كثيرة رفضت قبول طلباته للتقديم بحجة عدم الكفاءة.

وقد ذكر أنه واجه استهزاءً من كبار الملحنين وتم رفضه في العديد من اختبارات الإذاعة والتلفزيون في العراق، حتى تعرض لطرده من أحد الملحنين المعروفين.

وتحدث المهندس عن تجربته مع الملحن العراقي علي سرحان، حيث أخبره برغبته في الغناء، وقدمه إلى عازف الناي خضر إلياس، الذي رفض تجربته بعد أن أخطأ في الطبقات الموسيقية.

وختم حديثه بالحديث عن أعماله الأخيرة، مثل أغنية “جننت قلبي”، التي لاقت استحسان الجمهور العربي.

برنامج “بودكاست Big Time” يعرض لأول مرة في موسم رمضان، حيث يتناول الإعلامي عمرو أديب قصص ومحطات حياة أبرز النجوم في العالم العربي.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد غياب طويل.. دمشق تحتضن مهرجان المسرح الجامعي

تنطلق، مساء اليوم، فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان المسرح الجامعي الذي تستضيفه دمشق على مسرحَي الحمراء والقباني التابعين لمديرية المسارح والموسيقا، حيث تتنافس فرق ...