آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » محافظة طرطوس تضع خطة طوارئ لشتاء 2023

محافظة طرطوس تضع خطة طوارئ لشتاء 2023

 

حفاظاً على السلامة العامة واستعداداً لحدوث أي طارئ بسبب العوامل الجوية والطبيعية هذا الشتاء
عقد محافظ طرطوس عبدالحليم عوض خليل في مبنى المحافظة اليوم اجتماعاً بحضور قائد شرطة المحافظة ومديري المناطق و الشركات الإنشائية العامة والقطاعات الخدمية والدفاع المدني والإطفاء
وخلال الاجتماع تم إقرار خطة استباقية تكفل تخديم الأخوة المواطنين وتلبية احتياجاتهم الضرورية في حال حدوث أي طارئ بسبب الظروف الجوية.


واشتملت الخطة التي تقوم على التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات العامة، تجهيز وتوزيع الآليات الهندسية المؤهلة واللازمة للتدخل وفتح الطرقات وتصريف الفيضانات أينما حدثت، إضافة إلى تزويد مراكز السورية للتجارة على مساحة المحافظة بالمواد الغذائية الضرورية وآلية تأمين الخبز لأرواد والمناطق الجبلية الأكثر تعرضاً للثلوج.
المحافظ أكد على مديري الجهات الخدمية ضرورة التأكد من الجهوزية التامة لورشهم للتصرف في الوقت المناسب كما وجه مديرو المناطق للقيام بالدور المناط بهم والتنسيق مع كافة الجهات بمايضمن المعالجة السريعة لأي ظرف طارئ كما شدد عليهم لضبط قطاع النقل بالشكل الذي يضمن تأمين وصول الأخوة المواطنين إلى مقاصدهم وتزويد الميكروباصات بحاجتها الفعلية من المحروقات.
حضر الاجتماع أمين عام المحافظة و اعضاء المكتب التنفيذي لقطاع النقل والتموين ومدير الجاهزية و المعنيين.
(سيرياهوم نيوز4-المكتب الاعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تظاهرات ضد التنظيم عمت مدن إدلب وجسر الشغور وقرى جبل الزاوية … الاحتجاجات ضد «النصرة» والجولاني تتحول إلى اعتصام مفتوح

اعتدى مسلحون من تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي بالضرب على ناشطين وإعلاميين أثناء وجودهم في مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي لتغطية اعتصام مفتوح وسط المدينة هو ...