آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » محمد عبده يكشف عن تجربته في مواجهة سرطان البروستاتا وتحسن حالته الصحية

محمد عبده يكشف عن تجربته في مواجهة سرطان البروستاتا وتحسن حالته الصحية

المطرب السعودي الشهير محمد عبده يروي تجربته الشخصية في مواجهة مرض سرطان البروستاتا، حيث كشف عن خضوعه لبرنامج علاج مكثف أدى إلى تحسن كبير في وضعه الصحي. وأكد عبده أنه يتلقى علاجًا دوريًا، ومن المقرر أن يحصل على جرعة جديدة من العلاج يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو.

وفي تسجيل صوتي نشرته قناة روتانا موسيقى، قال محمد عبده إن حالته الصحية بدأت تتحسن بشكل ملحوظ، وأشار إلى أن العلاج بالإشعاع كان له تأثير إيجابي على الأعراض الجانبية للمرض. وأضاف أنه يعتزم استكمال العلاج للحفاظ على صحته.

 

وعبر الفنان عن تقديره لرسائل التعزية التي تلقاها من الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، مؤكدًا أن تلك الرسائل كانت للمواساة والتشجيع خلال فترة علاجه.

وتابع عبده: “أنا بحمد الله بصحة طيبة، ونتائج الفحوصات الطبية تؤكد تحسن الحالة الصحية، وإنزيم السرطان بدأ في الانخفاض بشكل ملحوظ”.

وأكد الشاعر والكاتب صالح الشادي، صديق محمد عبده، على تحسن حالة الفنان بعد تلقيه للعلاج الكيماوي في باريس خلال شهر رمضان الماضي، مشيرًا إلى أن التقارير الطبية أكدت تعافيه.

من جهته، أشار محمد عبده إلى أهمية الصبر والدعاء في عملية الشفاء، مؤكدًا أن الصبر والتفاؤل هما عوامل أساسية في هذا السياق.

وفيما يتعلق بنشاطه الفني، ألغى محمد عبده جميع حفلاته المقبلة، وذلك للتفرغ للتعافي والاستعداد لإصدار أعمال جديدة. وقد أثارت هذه الأنباء قلقًا بين محبيه، إلا أنهم عبروا عن دعمهم الكامل له وتمنوا له الشفاء العاجل.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد غياب طويل.. دمشق تحتضن مهرجان المسرح الجامعي

تنطلق، مساء اليوم، فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان المسرح الجامعي الذي تستضيفه دمشق على مسرحَي الحمراء والقباني التابعين لمديرية المسارح والموسيقا، حيث تتنافس فرق ...