آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بأغنية جديدة “يا نحلة”

هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بأغنية جديدة “يا نحلة”

أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن طرح أحدث أعمالها الموسيقية في فيديو نشرته عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يحمل عنوان “يا نحلة”. وقد أطلقت الأغنية على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وشاركت مقطعًا منها على حسابها الشخصي على إنستغرام.

تعتبر “يا نحلة” أحدث إصدارات هيفاء وهبي، وهي من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع. تتناول الأغنية موضوعات العلاقات الإنسانية والمشاعر، وتأتي بلحن مميز وكلمات تعبر عن تجارب الحب والانفصال.

وفي أغنيتها الجديدة، تقول هيفاء وهبي: “علشان أنضف منه وأفوق، محتاجة غسالة ومسحوق، وآخد مشاعري فومين وانقعها في كلور، وأعصر قلبي وأسيبه يومين”. تعكس هذه الكلمات الغنائية قدرة هيفاء على استكمال مسيرتها الفنية بإصدار أعمال تتميز بالتنوع والجاذبية.

وتأتي “يا نحلة” بعد طرح هيفاء وهبي لأغنيتها السابقة “وصلتلها” في يناير الماضي، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت هيفاء وهبي قد أحيت حفلاً غنائيًا ناجحًا في البحرين مؤخرًا ضمن جولتها الفنية، حيث قدمت مجموعة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة لجمهورها المخلص.

بهذا الإصدار الجديد، تثبت هيفاء وهبي مرة أخرى أنها من أبرز الفنانات في الوطن العربي، وتستمر في تقديم أعمال فنية تلامس أحاسيس جمهورها وتحقق نجاحات متواصلة في مسيرتها الموسيقية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد غياب طويل.. دمشق تحتضن مهرجان المسرح الجامعي

تنطلق، مساء اليوم، فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان المسرح الجامعي الذي تستضيفه دمشق على مسرحَي الحمراء والقباني التابعين لمديرية المسارح والموسيقا، حيث تتنافس فرق ...