آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » مستخدمو آيفون في انتظار التحديث: أبل تخطط لتغييرات جذرية مع نظام iOS 18 القادم

مستخدمو آيفون في انتظار التحديث: أبل تخطط لتغييرات جذرية مع نظام iOS 18 القادم

أفادت تقارير من وكالة “بلومبيرغ” الأميركية بأن أبل تخطط لتحديث جذري لنظام iOS 18 المقبل لهواتف الآيفون، حيث من المتوقع أن يأتي بتحسينات هائلة في التصميم والأمان والأداء.

ووفقًا للتقرير، يعتبر نظام iOS 18 “إصدارًا طموحًا وثوريًا”، وذلك بعد فترة من التحديثات النسبية لنظام التشغيل iOS. يأتي هذا التحديث في سياق آمال أبل لدفع مبيعات هواتف الآيفون 16 في العام المقبل.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن التفاصيل الدقيقة حول محتوى iOS 18، يشير التقرير إلى أن أبل تعتمد كثيرًا على التقنيات الذكية مثل الذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة لتحسين ميزاته. من المتوقع أن يكون المساعد الشخصي “سيري” من بين أبرز التحسينات، حيث ستقدم أبل نسخة محدثة ومحسنة منه.

وفي سياق متصل، أفادت تقارير أخرى أن أبل واجهت بعض المشاكل والأخطاء في أنظمتها الجديدة، بما في ذلك iOS 18، مما أدى إلى تعليق تطوير بعض المزايا الجديدة بشكل مؤقت.

من المتوقع الكشف عن التحديثات الجديدة لنظام التشغيل iOS 18 خلال مؤتمر المطورين السنوي، مع بدء فترة التجربة التمهيدية والإطلاق النهائي للجمهور في خريف كل عام.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسابقة البرمجيات… ورشة عمل لهيئة خدمات تقانة المعلومات

أقامت الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات اليوم ورشة عمل في مبنى كلية الهندسة المعلوماتية بجامعة دمشق، تم خلالها تقديم شرح مفصل حول مسابقة البرمجيات المعلن عنها ...