الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » منعًا للتلامس … تذاكر ذكية للدخول الى ديزني

منعًا للتلامس … تذاكر ذكية للدخول الى ديزني

خطوة جديدة لمواكبة التطور التكنولوجي الهائل وفي ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة بالعالم، فقد كشفت مجموعة الترفيه  والت ديزني عن اتجاهها لإطلاق خدمة جديدة باسم “ماجيك موبيل” تسمح لزوار مدينة ديزني وورلد الترفيهية في ولاية كاليفورينا الأمريكية الدخول باستخدام هواتفهم بدلا من التذكرة التقليدية.

وقالت ديزني في بيان لها  إن “خدمة ديزني ماجيك موبايل” تعد طريقة مريحة وتتم عن بعد للحصول على خدمات ماجيك باند مثل دخول مدينة الترفيه من خلال هاتف آي فون أو ساعة آبل ووتش وغيرها من الأجهزة الذكية، وأضاف “إنها تعمل مثل السحر، أغلب الخصائص والخدمات ستكون متاحة بمجرد وضع الهاتف أو الساعة بالقرب من نقطة الدخول كما يحدث مع ماجيك باند”.

ولم يتضح حتى الآن متى يمكن أن تضيف ديزني الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد إلى الخدمة الجديدة.

وجاء ذلك منعا للتلامس في الوقت الحالي والذي يتزايد فيه انتشار فيروس كورونا ويتزايد أعداد الأشخاص الذين يضعون اعتبارات السلامة والحماية من العدوى في حساباتهم عند التفكير في السفر او التنزه.

وتعتزم الشركة تطبيق هذه الخدمة الجديدة خلال العام الحالي تدريجياً، مع البدء باستخدام هواتف أي فون وساعات أبل ووتش الذكية كمرحلة أولى.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر الذكاء الصنعي والتحول الرقمي الأول في جامعة الوادي

عقدت جامعة الوادي  مؤتمر الذكاء الصنعي والتحول الرقمي الأول، ولفت رئيس الجامعة الدكتور شفيق باصيل إلى أن أهداف المؤتمر تكريس فكرة التحول الرقمي والاطلاع على ...