آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » منى واصف وحديث عن الغربة وآلامها … أيتن عامر: هناك نساء لا يهمهن أي شيء في الحياة سوى العلاقة بينهن وبين أزواجهن

منى واصف وحديث عن الغربة وآلامها … أيتن عامر: هناك نساء لا يهمهن أي شيء في الحياة سوى العلاقة بينهن وبين أزواجهن

وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

 

ألم الغربة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مؤثراً من مسلسل «ما اختلفنا»، جمع الفنانة الكبيرة القديرة منى واصف والفنان جرجس جبارة، في مشهد عبّر عن ألم الغربة ووجع الأهل لفراقهم عن أولادهم.

 

وجلست واصف بشخصية «أم طارق» إلى مائدة الطعام مع زوجها، ودار حديث مع أولادهما من خلال وضع هاتف جوال كبديل لكل واحد منهم، قبل أن تنقطع الكهرباء ويبدأ حوار وجداني يعبّر عن قسوة الواقع.

 

وقالت منى واصف باكيةً: «مشتهية احضن ولادي، بوسن، شمن، ضمن، لك مشتهية المسن بس لمس، مشتهية كل هالموبايلات يختفوا، وشوف ولادي وأحفادي حواليي عم يسرحوا وعم يغنوا وعم يمرحوا، لك حتى عم يتخانقوا، بس يدفا بيتنا».

 

وأضافت: «ليش عم نبرد، بس لأن عم يطفوا الكهربا؟ لأ لأن الغربة من جوا بتبرّد يا أبو طارق، يلعن أبو الغربة، تعبنا، تعبنا يا ربي تعبنا كتير».

 

بعد الانفجار

 

ما زالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تتعرض للانتقادات بسبب تغير ملامحها، إلا أنها قررت وضع حد للتعليقات المسيئة التي تدّعي خضوعها لعمليات تجميل مبالغ فيها.

 

وردت نادين على تعليق إحدى متابعاتها، التي أعربت عن استيائها من تغير شكلها وتدميره لها بعمليات التجميل، إذ لفتت إلى أنها كانت من محبيها ومعجبي أعمالها القديمة قبل أن تدمر ملامحها.

 

وردت عليها مشددة على أنها لم تخضع لأي عملية تجميل، بل إن تغيُّر شكلها ناتج عن آثار الانفجار، وكتبت: «حبيبة قلبي، صدقيني أنا ما عملت أي شي بس هيك صرت بعد الانفجار والله يا عمري، وكتر خير اللـه على كل شي.. شكراً لمحبتك».

 

بني آدم

 

واصل الفنان تامر حسني توجيه رسائله لجماهيره، مؤكداً أنه مستعد لسماع مشاكلهم جميعاً ومحاولة إيجاد حل لها معهم.

 

وكتب: «أولاً أنا فرحان أوي بمتابعتكم للكلام اللي بقوله لكم من قلبي في أي منشور إيجابي بحب أوصله ليكم، وفي نفس الوقت بشوف ردود من ناس كتير تعبانة ومحبطة من ظروفها ومن حال الدنيا».

 

وتابع: «شوفوا بقى، على قد مشواري ومعاناتي اللي شفتها في حياتي من وأنا طفل فقير ضعيف شاف كل ظروف ومواقف الإحباط، لحد ما كبرت وبدأت أحقق أحلامي وأواجه نفس الحروب ولكن من نوع آخر وأشرس، شفت حاجات كتير ببقى نفسي أقولها لكم، أو بمعنى أصح عرفت أسرار كتير في التعامل مع الحياة والأزمات، نفسي أوصلها لكم كلها، واثق إنكم محتاجين حد يحكي لكم ده من قلبه وينفعكم به، بشوف ده دائماً في ردودكم عليا».

 

وأردف: «أنا مش مدرّس ولا دكتور ولا أي شيء غير إني بني آدم صاحب رحلة فيها صعود وهبوط، مكاسب وخسائر، وحروب وصعاب وأحزان ودموع وتحديات وفشل ونجاحات وجوائز عالمية، وإيرادات استثنائية.. يعني كل اللي نفسكم فيه بالصلاة على النبي».

 

وختم: «أنا طالب منكم تسألوني كأخ ليكم عن أي حاجة تعباكم، وهحاول قدر الإمكان أقرأ اللي هقدر عليه، وأرد وححاول أقسم المواضيع اللي هتسألوا فيها وأرد عليها كلها بشكل عام».

 

دور طبيعي

 

تعرضت الفنانة المصرية أيتن عامر لحملة من الانتقادات القاسية والهجوم العنيف بسبب دورها في مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»، واصفين مشاهدها بالجريئة.

 

وردت قائلةً: «هناك نساء لا يهمهن أي شيء في الحياة سوى العلاقة بينهن وبين أزواجهن، و«كاميليا» لها هدف، وأنا أرى أن الدور طبيعي».

 

وأضافت: «لا تكبّروا الموضوع، مشهد الإسعاف ليس جريئاً، وحالياً نحن نبني شخصيات وكل تفاصيل الشخصية اللي بتقولها مهمة ورح يظهر في نهاية المسلسل أسبابها، والراجل بيتجوز ليه على مراته؟ علشان يلاقي واحدة ترقصله وتطبخله حلو».

 

رحمة رياض

 

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الفنان العراقي ألكسندر علوم استقبال مولودتهما الأولى التي سمياها «عالية».

 

وأعلن الثنائي الخبر السعيد من خلال صورة ليد الطفلة الصغيرة وأرفقاها بالتعليق: «الحمد لله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى عالية، اللَّهمَّ أنْبتهَا نباتاً حسناً واجْعلْهَا قُرَّة عَين لَنَا».

 

وكتبا ما معناه: «عالية ملاكنا الصغير قد وصل أخيراً، الحمد لله».

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديميون ومثقفون مصريون يجيبون عن سؤال الساعة: ما الذي يمكن أن تتمخض عنه الانتفاضات الطلابية في أمريكا؟ وأي تداعيات ستترتب على حالة احتقار الذات العربية؟

ما الذي يمكن أن تتمخض عنه حركة الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية؟ وما التداعيات المُحتملة لحالة احتقار الذات العربية بعد كل ما جرى؟! سؤالان طرحناهما ...