آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » نصرة لقطاع غزة… مسيرة تضامنية في مخيم جرمانا بريف دمشق

نصرة لقطاع غزة… مسيرة تضامنية في مخيم جرمانا بريف دمشق

نظمت فصائل القوى الفلسطينية اليوم مسيرة تضامنية في مخيم جرمانا بريف دمشق دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته، ونصرة لأهالي قطاع غزة المحاصر، وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحقهم.

وشارك في المسيرة التي انطلقت من جامع عمر بن الخطاب مرورا بشوارع المخيم وصولاً إلى الساحة أمام مكتب الصاعقة فعاليات حزبية وأهلية واجتماعية وثقافية ودينية سورية وفلسطينية رفعوا خلالها الأعلام الوطنية السورية والفلسطينية وصور الشهداء، ورددوا العبارات التي تندد بالعدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، وتؤكد التضامن المطلق مع أهله، وأن إرادة المقاومة والصمود أقوى من كل الضغوط والسبيل الوحيد لتحرير الأرض، وإعادة الحقوق الفلسطينية المغتصبة.

كما ألقى عدد من أطفال مخيم جرمانا قصائد شعرية تؤكد أن الاحتلال إلى زوال مهما طال الزمن والنصر للقضية الفلسطينية.

وأشار إمام جامع الرحمن الشيخ محمد وائل أبو الطيب في كلمة أهالي المخيم إلى ضرورة الاستمرار بالوقوف والتضامن بكل الوسائل مع الشعب الفلسطيني من أبناء الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم، مؤكداً أهمية الوحدة الوطنية والاستمرار في معركة طوفان الأقصى لمواجهة العدو الصهيوني والتصدي لجميع المؤامرات الاستعمارية وصولا إلى تحقيق أهداف هذه المعركة بتحرير الأسرى والأرض وعودة الحقوق للشعب الفلسطيني.

ونوه الشيخ أبو الطيب بالمواقف الثابتة لدول وقوى محور المقاومة وفي مقدمتها سورية من القضية الفلسطينية، موجها تحية إكبار وإجلال لشهداء سورية وفلسطين الأبرار.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«الآدمي»!

د. بسام أبو عبد الله   تحفل مفرداتنا السياسية بخليط غريب عجيب من المصطلحات التي تحمل طابعاً اجتماعياً وتصلح للزواج، والعلاقات الاجتماعية، أكثر مما تصلح ...