الرئيسية » منوعات » هدية صانع الحلويات بعيد الفصح

هدية صانع الحلويات بعيد الفصح

مع قرب الاحتفال بعيد الفصح تسيطر حالة جديدة من إجراءات الاغلاق والقيود الصحية في أوروبا، لكن فى المقابل حاول صانع حلوى يمتلك محل في وسط العاصمة الإيطالية روما، إضفاء أجواء من البهجة على الزبائن والمارة في الشوارع احتفالا بعيد الفصح، من خلال تحويل متجره المتخصص في صناعة الحلوى إلى جاليري فني، عارضاً كل ما نحته من بيض أطلق عليه “بيض عيد الفصح”.

حيث نفذ الإيطالي والتر موسكو، صانع الحلوى، فكرته، تكريماً لكبار الفنانين والأدباء بعرض أعماله على زجاج متجره الذي يقع في أحد أحياء روما، وعرضت شبكة “يورو نيوز” مشاهد من مراحل تصنيع بيض الحلوى في العاصمة الايطالية، ووقوف الشيف والتر موسكو على صناعة بيض الحلوى وتقديمه للزبائن.

33.jpg

وقال الشيف الإيطالي والتر موسكو، صاحب الفكرة، إن منحوتات بيض الحلوى التي يصنعها قابلة للأكل، كما يمكن الاحتفاظ بها لسنوات، بشرط أن تكون مبردة وبعيدة عن أشعة الشمس، ويصمم الحلوانى الإيطالى “بيض الحلوى” من الشوكولاته ثم يزينها بالألوان والرسومات الزاهية.

وفى فكرة أخرى تدعوا للبهجة، أرسل صانع الحلويات المجري لازلو ريموتزى – فى وقت سابق – رسالة أمل بمناسبة عيد الفصح من خلال صنع أرانب من الشوكولاتة تحمل حقن لقاح فيروس كورونا المستجد، وقال ريموتزي إن اللقاحات المصنوعة من الشوكولاتة الإيطالية الفاخرة والمرشوشة بمسحوق تلوين الطعام الفضي تشير إلى وجود طريقة للخروج من جائحة فيروس كورونا.

وأضاف ريموتزي وهو يصنع لقاحات الشوكولاتة في ورشته الصغيرة في لاجوسميزي ، على بعد 70 كيلومترًا جنوب بودابست: “لا توجد تعبئة في اللقاحات على الإطلاق، إنها مجرد حليب إيطالي عالي الجودة 100% أو شوكولاتة داكنة”.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صدمة كهربائية بشاحن الهاتف كادت تودي بحياة مراهق أميركي

تعرض مراهق أميركي إلى صدمة كهربائية بشاحن هاتفه في رقبته، كادت تودي بحياته. وعندما كان ريس أوغدل، البالغ من العمر 16 عاماً، مستلقياً على سريره ...