آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » “وسيم فريد” قامة فنية من من زمن الأصالة ..تستحق التقدير والتكريم

“وسيم فريد” قامة فنية من من زمن الأصالة ..تستحق التقدير والتكريم

 

قامة غنائية وثقافية لافتة وصاحب مسيرة زاخرة بالعطاء والفن. درس الفنان وسيم فريد الغناء والموسيقى العربية في حلب على يد أساطين النغم الشرقي ، ثم انطلق إلى فضاءات الفن الراقي محليا وعربيا وعالميا ،ناثراً عبق الجمال بموهبته وصوته الشجي ،المثقف شرقي السمات وحضور مسرحي أنيق والشخصية المدهشة ..

الأستاذ وسيم اسم رافق كبار نجوم الفن العربي ،حيث استطاع بخبرته وفنه وتجربته أن ينال ثقتهم، فمن صنّاجة العرب صباح فخري إلى مطرب المطربين وديع الصافي ، ومن الموسيقار العالمي صفوان بهلوان إلى الموسيقار ملحم بركات ومن الموسيقار نهاد نجار إلى الكثير من عمالقة الغناء و التلحين والموسيقى والدراما في الشرق.. وبعد تلك الرحلة المشرقة المليئة بالنجاحات والتألق في الحفلات والمهرجانات والإذاعة والتلفزيون ، قرر الولوج إلى عوالم المحتوى المرئي في موقع يوتيوب من خلال إضاءاته وتحليلاته وغنائه لزمن الفن الجميل. إضافة لتواصله الدائم مع أهم أعلام الفن العربي عبر قناة ( سمع) التي يشرف عليها الفنان الذواقة (عمار أحمد ) ..

للفنان القدير والصديق الغالي الأستاذ وسيم فريد ( أبو فريد) كل الخير والصحة والهناء والمزيد من التألق في رياض الفن العربي الأصيل .

(سيرياهوم نيوز1-صفحة عيون السكر).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أليس مونرو… عملاقة القصة القصيرة

محمد ناصر الدين     لم يجانب الصواب نقّاد الأدب حين قارنوا أعمال الكندية الراحلة أليس مونرو (1931-2024) بروائع جويس وتيشخوف، إذ إنّ المتوغل في ...