آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » وفاء موصلي تكشف سر شخصية “فريال” في باب الحارة

وفاء موصلي تكشف سر شخصية “فريال” في باب الحارة

 أعلنت الفنانة السورية القديرة وفاء موصلي، عن سرًا من أسرار نجاح مسلسل “باب الحارة”، ورفضت ما يطلق عليه الخلطة السحرية لنجاح العمل.

و قالت وفاء: “لا يوجد في الفن شيء اسمه خلطة سحرية فمسلسل “باب الحارة” من وجهة نظري فانتازيا بيئية مسليّة تصلح للعرض في رمضان، تحتوي على حكايات وكاركترات مختلفة لشخصياتها، ولا تتعرض لتسلسل أحداث سياسية، ولا تؤرخ لها، كما أنها لا تستعرض المجتمع السوري بكل مكوّناته في فترة معينة، ثم إنّ الحارات فيها افتراضية وليست حقيقية لكنها تعرّضت لجمال العمارة”، وفق (سيدتي).

و لفتت وفاء في حديثها إلى سر شخصية “فريال” في المسلسل مؤكدة أنها تعبت جداً في التحضير لها وتكوين الكاركتر الخاص بها كونها بعيدة كل البعد عن شخصيتها وأوضحت وفاء أنها بحثت عن نقاط ضعف وقوة الشخصية وعلاقتها بالشخصيات الأخرى.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديميون ومثقفون مصريون يجيبون عن سؤال الساعة: ما الذي يمكن أن تتمخض عنه الانتفاضات الطلابية في أمريكا؟ وأي تداعيات ستترتب على حالة احتقار الذات العربية؟

ما الذي يمكن أن تتمخض عنه حركة الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية؟ وما التداعيات المُحتملة لحالة احتقار الذات العربية بعد كل ما جرى؟! سؤالان طرحناهما ...