الرئيسية » منوعات » هل دعمت وكالة “زارا” العدوان على غزة؟

هل دعمت وكالة “زارا” العدوان على غزة؟

غصت وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية مؤخراً، وفي مختلف بلدان العالم، بخبر مساندة وكالة “زارا” للعدوان الإسرائيلي على غزة.
وظهرت صور لعارضي أزياء يتراقصان حول جثث في مشهد استفز العالم الذي بات يدرك ماهية وحقيقة جرائم الاحتلال بحق أطفال غزة وسكانها المدنيين.
وأكد العديد من المتابعين للحدث أن الدعاية الإسرائيلية وضعت عارضات أزياء وأمامهن جثث مكفنه، وبشكل ساخر، وحاولن ترسيخ فكرة أن كيان الاحتلال يدافع عن نفسه بوجه الإرهابيين، مؤكدين أن العدو الصهيوني يتسلل بيننا حتى في الملابس التي يروج لها على أنها أحدث صيحات الموضة.
وأن من أبرز وأشهر ما شهدته هذه الصيحات عرض ما أنتجته وكالة “زارا” التي تصور العارضات والعارضين لماركة للشركة وكأنهم يسخرون من جثث الشهداء والخراب الذي لحق بغزة نتيجة لهمجية كيان الاحتلال الذي رقص على جثث الأطفال التي نكل بها.
ورغم نفي البعض للشائعات بأن الممثلة Han So Hee و Chae Jong Seok شاركا الصور على أنستغرام، وزارا موقع الوكالة المذكورة، إلا أن الصور انتشرت كالنار في هشيم وسائل التواصل مؤكدة حقيقة الأمر، فهل تضع الوكالة نفسها في موقع مقاطعة الشرفاء في هذا العالم من أجل إرضاء اللوبي الإسرائيلي؟.

 

 

سيرياهوم نيوز2_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زينة: لا أخشى البطولات الجماعية

كشفت الفنانة المصرية زينة عن رأيها في خوض مسلسلات البطولة الجماعية.   وأكدت أنها لا تخشى البطولات الجماعية في موسم رمضان، مشددةً على أن الماراثون ...