آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » يسرا…من مطربة إلى “قبلة حسين فهمي” وتحديات البدايات

يسرا…من مطربة إلى “قبلة حسين فهمي” وتحديات البدايات

أعلنت الفنانة المصرية يسرا عن استضافتها في برنامج “بصمة”، الذي من المقرر أن يستعرض فيه أهم محطاتها على الصعيدين الشخصي والفني.
وقامت يسرا بمشاركة مجموعة من الصور عبر حسابها على “إنستغرام”، تروج فيها لحلقة البرنامج التي من المقرر عرضها مساء الإثنين على إحدى القنوات التلفزيونية.
ظهرت يسرا في الصور بفستان واسع وفضفاض باللون الذهبي، وقدمتها مع تعليق يشير إلى أن حكاياتها ستُروى لأول مرة وأسرارها ستُكشف عنها.

تجسّد حياة الفنانة المصرية يسرا العديد من المواقف الصعبة التي أثرت على حياتها الشخصية، بالإضافة إلى مسيرتها الفنية المميزة التي جعلتها واحدة من نجوم الصف الأول على الساحة الفنية العربية.
وُلدت يسرا في مارس 1955، وواجهت تحدياً كبيراً منذ الصغر بسبب الانفصال عن والديها، حيث عاشت فترة صعبة مع والدها الذي عاملها بقسوة، حيث تعرضت للحرمان من التعليم وتمزيق شهادات التقدير التي حصلت عليها.
رغم الصعوبات، تمكنت يسرا من مواجهة تحدياتها والتحقت بالجامعة الأمريكية وحصلت على شهادة “GCE” من المنزل.
بدأت يسرا مشوارها الفني كمغنية في برامج الإذاعة قبل أن تُكتشف موهبتها التمثيلية، ومن ثم دخلت عالم السينما والتلفزيون وأصبحت واحدة من أبرز النجوم في مصر والوطن العربي.
خلال مسيرتها، واجهت يسرا تحديات عدة وانتقادات، وقد اشتُهرت بلقب “النجمة المعلّبة” بسبب عدم عرض أفلامها رغم جاهزيتها.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديميون ومثقفون مصريون يجيبون عن سؤال الساعة: ما الذي يمكن أن تتمخض عنه الانتفاضات الطلابية في أمريكا؟ وأي تداعيات ستترتب على حالة احتقار الذات العربية؟

ما الذي يمكن أن تتمخض عنه حركة الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية؟ وما التداعيات المُحتملة لحالة احتقار الذات العربية بعد كل ما جرى؟! سؤالان طرحناهما ...