آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » تامر حسني يشارك صورة بعد تمرينه في الجيم، ونجيب ساويرس يعبر عن رأيه

تامر حسني يشارك صورة بعد تمرينه في الجيم، ونجيب ساويرس يعبر عن رأيه

 

الفنان المصري تامر حسني قام مؤخراً بمشاركة جمهوره وممازحتهم بطريقته الخاصة، حيث نشر أحدث صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”.

في الصورة، ظهر تامر حسني وهو يرتدي ملابس رياضية، وعلق عليها بطريقة مرحة قائلاً: “الفترة اللي فاتت خدت مني حقيقي شغل جامد في الأغاني وبصراحة كنت تعبان جداً، النهاردة قلت لازم أنزل أتمرن”.

وأضاف: “روحت الجيم أتمرن لقيت الوحوش بياكلوا الحديد وقفت على الباب ٥ ثوان ولفيت ورجعت تاني، حسيت إني لسه تعبان بس مصلحة طلعت بصورة لطيفة، يومين كدة إن شاء الله وأنزل تاني، نهاركم جميل وكله خير عليكم”.

وقام رجل الأعمال والملياردير المصري نجيب ساويرس بالرد على منشور تامر حسني، حيث أعاد نشره مع تعليق يقول: “مش مهم، المهم إنك آخر شياكة بجد”.

ad

من جانبه، قدّم تامر حسني مؤخراً أحدث أغانيه بعنوان “موضوع رجوعنا” من ألبومه “هرمون السعادة”، حيث طرحها عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” ومختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتميز أغنية “موضوع رجوعنا” بكلمات من تأليف تامر حسني، وألحان من مدين، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وإخراج تامر حسني، وظهرت معه في الكليب الفنانة رانيا منصور كموديل لأول مرة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صبا مبارك تُرشح لبطولة مسلسل “وتر حساس” المكون من 45 حلقة مع المخرج الذي قاد “بين السطور

تم اختيار الفنانة الأردنية صبا مبارك لتكون بطلة مسلسل “وتر حساس” الذي يضم 45 حلقة، والذي يخرجه وائل فرج، الذي سبق وأن قدمت معه صبا ...