آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ناصيف زيتون يخلّد لحظة مؤثرة في حفله: يوجه رسالة مؤثرة لوالدته

ناصيف زيتون يخلّد لحظة مؤثرة في حفله: يوجه رسالة مؤثرة لوالدته

أثار الفنان ناصيف زيتون إعجاب الجمهور وتصدر اسمه الترند على محرك البحث الشهير “غوغل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أدائه لحفل غنائي مميز للجاليات العربية في مدينة دوسلدورف بألمانيا. وقد لفتت الانتباه لحظة مؤثرة عندما قرر ناصيف التوقف عن الغناء ليجلس على أحدى السماعات الضخمة على المسرح، حيث أشار إلى والدته وقال لها بتأثر: “اسمعي عم يغنوا لابنك.. اسمعي اسمعي”.

وبينما يستعد ناصيف لهذا الحفل الذي ينتظره الجمهور بشغف في بغداد يوم 21 يونيو الحالي، شارك محبوه الملصق الدعائي للحفل عبر حسابه على “إنستغرام”، حيث عبر عن حماسه للقاء جمهوره في العاصمة العراقية.

ومن الملاحظ أن ناصيف زيتون يتواجد في قمة نجاحه وشهرته، حيث سبق وأن تعاون مع الفنانة العراقية رحمة رياض في أغنية “ما في ليل” التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتجاوزت الـ 39 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

تعكس كلمات الأغنية رسائل رومانسية عميقة بين الأحبة، مما جعلها تحقق شعبية واسعة لدى الجمهور العربي. وقد تم تصوير الفيديو كليب لهذه الأغنية بين لبنان وتركيا، بإخراج المخرج ريشا سركيس.

بهذه الإطلالات الفنية المميزة، يثبت ناصيف زيتون مجدداً أنه من الفنانين الذين يحظون بشعبية كبيرة ويتمتعون بقاعدة جماهيرية واسعة تنتظر بفارغ الصبر كل جديده في عالم الفن.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واعظ مسيحي يقدم اعتذارًا لشيرين عبد الوهاب بعد تكفيرها

أعلن الدكتور خالد منتصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تلقيه اعتذارًا من الواعظ المسيحي واستشاري الطب النفسي ماهر صموئيل. جاء هذا الاعتذار ...