آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » محمد رمضان يطرح أغنية جديدة بعنوان ‘بمزاجي’ عبر قناته الرسمية على يوتيوب

محمد رمضان يطرح أغنية جديدة بعنوان ‘بمزاجي’ عبر قناته الرسمية على يوتيوب

أعلن الفنان محمد رمضان عن طرح أغنية جديدة تحت عنوان “بمزاجي” خلال موسم الصيف الحالي، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الأغنية التي تم طرحها جاءت بطابع مميز حيث اكتفى محمد رمضان بإظهار رسومات سكيتشات له في الكليب، حيث يرتدي ملابس بألوان صيفية جذابة دون الظهور بوجهه مباشرة.

وقام محمد رمضان بالترويج للأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث نشر بوسترات الأغنية الكرتونية وكتب: “فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح”.

من جانب آخر، أعلن محمد رمضان عن انسحابه بشكل رسمي من موسم رمضان المقبل 2025، بعد غيابه عن ماراثون رمضان في العام السابق. كما كان آخر أعماله المسلسل التلفزيوني “جعفر العمدة” الذي عُرض في رمضان 2023.

تأتي هذه الخطوة الفنية ضمن استراتيجية محمد رمضان لتنويع أعماله الفنية والابتعاد عن النمطية في العروض التلفزيونية، مؤكدًا على توجهه نحو الإنتاج الموسيقي والفني المتنوع.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قصي خولي وديما قندلفت يجتمعان في النسخة المعربة من “لعبة القدر”

استقر النجم السوري قصي خولي على العمل الذي سيخوض من خلاله أولى تجاربه في المسلسلات المعربة، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات والأخبار غير المؤكدة. ...