آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » هند صبري تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل “مفترق طرق” وترد على انتقادات الجمهور

هند صبري تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل “مفترق طرق” وترد على انتقادات الجمهور

عبرت النجمة هند صبري عن سعادتها الكبيرة بتفاعل الجمهور مع أحداث مسلسلها الأخير “مفترق طرق”، الذي يعرض حالياً بمشاركة نخبة من النجوم مثل ماجد المصري، إياد نصار، وجمانة مراد. وأكدت صبري أنها تتلقى تعليقات غاضبة من الجمهور حول القرارات التي تتخذها شخصية أميرة الألفي التي تقدمها في المسلسل.

في تصريحاتها لبرنامج “ET بالعربي”، أشارت هند صبري إلى أن ردود الأفعال حول العمل فاقت كل التوقعات، حيث حقق نجاحاً كبيراً بين كافة الفئات العمرية بسبب تناوله لمشكلات متنوعة تهم مختلف الأجيال.

وقالت صبري: “كنت متوقعة نجاح العمل، خاصة مع الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل لتحسينه. عملنا على المسلسل لمدة أربعة أشهر متواصلة في أبوظبي، وقد بدأنا ننسى أننا أصلاً عملنا مسلسل، وعندما نزل المسلسل، لم نكن مصدقين نجاحه. أنا ممتنة وسعيدة، وأتمنى أن تستمر الأمور على ما يرام وأن تنال النهاية إعجاب الجمهور.”

وفيما يتعلق بالانتقادات التي طالت قرار شخصية أميرة الألفي بالعودة إلى زوجها، أوضحت صبري: “قرار أميرة بالرجوع لزوجها أثار استياء العديد من المشاهدين، حيث وصفت بعض النساء القرار بالغباء. أقول لهم أنا آسفة، سأخبر أميرة بما قلتم.”

كما لفتت هند صبري إلى إعجاب الجمهور بالملابس الرسمية التي تظهر بها في المسلسل، وهو أمر جديد عليها. وقدمت شكرها لاستايلست العمل، وأثنت على ملابس جمانة مراد وإياد نصار، حيث لاقت إعجاباً خاصاً من النساء العاملات بين المتابعين.

يشارك في بطولة مسلسل “مفترق طرق” مجموعة من النجوم البارزين إلى جانب هند صبري، منهم إياد نصار، ماجد المصري، جمانة مراد، هدى المفتي، علي الطيب، وليلى عز العرب، والعمل من إخراج محمد يحيى.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واعظ مسيحي يقدم اعتذارًا لشيرين عبد الوهاب بعد تكفيرها

أعلن الدكتور خالد منتصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تلقيه اعتذارًا من الواعظ المسيحي واستشاري الطب النفسي ماهر صموئيل. جاء هذا الاعتذار ...