الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » مناقشة كيفية تطوير النظام الاداري للقيادة المركزية في حزب البعث

مناقشة كيفية تطوير النظام الاداري للقيادة المركزية في حزب البعث

 

اجتمع اعضاء القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق اللواء ياسر شاهين رئيس مكتب العمال المركزي والرفيق فاضل وردة رئيس مكتب الشباب المركزي والرفيقة جمانة النوري رئيس مكتب المنظمات الشعبية المركزي والرفيق د.عبد الحميد الخليل عميد المعهد الوطني للإدارة لمناقشة كيفية تطوير النظام الاداري للقيادة المركزية .
وتمحور النقاش حول ما توصلت إليه لجنة التطوير الإداري وما تم إنجازه في رصد الواقع الإداري بالقيادة المركزية وآليات عمل الأقسام فيها.
ولفت الرفاق إلى ضرورة وجود إطار قانوني تنظيمي وتوصيف وظيفي للرفاق مع التأكيد على أهمية الأهلية القيادية من خلال معهد لإعداد الأهلية القيادية .
وتخلل الجلسة عرض هيكل تنظيمي يوضح خطوط الارتباط ومهام المسؤولين بالتزامن مع عرض لابرز أفكار المشروع.
وتم التركيز على تطوير الجانب الإداري وتكثيف العمل بمدة زمنية قصيرة مع التأكيد على ضرورة وجود توازن بين الشهادة والخبرة في العمل مما يحقق تكامل واستقرار وظيفي.

 

 

 

 

(سيرياهوم نيوز 2-القيادة المركزية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مع ارتفاع أعداد الشهداء.. الجيش اللبناني يشن تحركا استباقيا لمنع تفجير أجهزة اتصال مشبوهة بالبلاد وحظر حملها في الرحلات الجوية.. وميقاتي يطالب مجلس الأمن بموقف “رادع” لإسرائيل

أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض الخميس ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير أجهزة الاتصال التي يستخدمها حزب الله خلال اليومين الماضيين إلى 37 شهيدا و2931 جريحا. ...