الرئيسية » إقتصاد و صناعة » في ختام أعماله..المجلس العام لاتحاد العمال يبرق للرئيس الأسد مجدداً عهد عمال الوطن بالعمل والإنتاج وتعزيز مقومات الصمود

في ختام أعماله..المجلس العام لاتحاد العمال يبرق للرئيس الأسد مجدداً عهد عمال الوطن بالعمل والإنتاج وتعزيز مقومات الصمود

 

 

اختتم المجلس العام للاتحاد العام لنقابات العمال أعمال دورته العادية الثالثة عشر بعد ان انجز جدول الأعمال المقرر، وقد حدد المجلس يوم الأول من شهر تشرين الأول القادم موعداً لبداية الدورة النقابية الثامنة والعشرين، وانطلاق الانتخابات النقابية الخاصة بها على مستوى اللجان النقابية. كما اعتمد الشعار الجديد للدورة.

وأقر المجلس العام في جلسته التي عقدها امس برئاسة الرفيق جمال القادري رئيس الاتحاد العام جدول تصنيف المهن وتم توزيع اللجان النقابية على النقابات المعنية حسب جدول المهن الجديد.

وناقش أعضاء المجلس تقارير الاتحادات المهنية واتحادات عمال المحافظات وتقارير لجنة الرقابة والتفتيش وصادق على قرارات المكتب التنفيذي المتخذة بين الدورتين.

كما ناقش أعضاء المجلس العام في اليوم الثاني لاجتماعات أعمال مجلسهم الواقع الإنتاجي والعمالي في مواقع العمل، و وجدوا بأن خلاص سورية من أزماتها الاقتصادية يرتبط بزيادة الإنتاج في المجالين الصناعي والزراعي، وأكد المجتمعون على ضرورة دعم وزارة الصناعة باعتبارها الوزارة المعنية بهذا القطاع بالموارد البشرية والمالية اللازمة لمعالجة واقع هذا القطاع، كل مؤسسة وشركة على حدى، ووضعها في خدمة الإنتاج الوطني.

وفي ختام أعماله.. أبرق المجلس العام للاتحاد العام لنقابات العمال إلى السيد الرئيس بشار الأسد مجدداً باسم الطبقة العاملة وتنظيمها النقابي عهد الوفاء والولاء لقيادته الحكيمة والشجاعة وهو يقود مسيرة شعبنا النضالية في مواجهة مختلف أشكال العدوان والإرهاب والحصار نحو النصر الذي يليق بتضحيات أبناء شعبنا ويمهد الطريق لبناء سورية الجديدة المتجددة.. سورية التي حاربت الإرهاب نيابة عن العالم أجمع وهزمته وتعمل بكل إصرار وثقة على تجاوز تداعياته.

وأكد المجلس العام عهد عمال الوطن على بذل أقصى الجهود لزيادة الإنتاج وتأمين متطلبات صمود شعبنا، مجسدين شعارهم “وطن بنيناه بعرقنا نحميه بدمائنا” كي تبقى سورية عزيزة منيعة شامخة… وقلب العروبة النابض وعنوان الإباء الوطني.

(سيرياهوم نيوز1-صوت عمالي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يحافظ على مكاسبه بعد الخفض الكبير للفائدة الأمريكية

    استقرت أسعار الذهب اليوم بعد أن سجلت مستوى قياسياً مرتفعاً في الجلسة السابقة، بعدما قرر مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي خفض أسعار الفائدة بشكل ...