الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أقدم على سرقة منزل صديقه المتـ.وفي أثناء فترة العـ.زاء وقسم شرطة حي الثورة في دير الزور يلقي القبض عليه وعلى شخص آخر يقوم بترويج وتعاطي المواد المخـ.درة.

أقدم على سرقة منزل صديقه المتـ.وفي أثناء فترة العـ.زاء وقسم شرطة حي الثورة في دير الزور يلقي القبض عليه وعلى شخص آخر يقوم بترويج وتعاطي المواد المخـ.درة.

 

ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة حي الثورة في دير الزور بتعرض منزل ولدها المتـ.وفي الكائن في حي الثورة للتخـ.ريب والسرقة من قبل أشخاص مجهولين سرقوا منه أثاث منزلي وأدوات كهربائية ومبلغ مالي ومصاغ ذهبي.

 

وبعد جمع المعلومات دارت الشبهات حول صديق ولدها المتـ.وفي المدعو (إسماعيل . خ) وتم إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز القسم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المنزل المذكور بالاشتراك مع شخص متواري مستغلاً وجود أصحاب المنزل في عـ.زاء المتـ.وفي ، وقيامهما بنقل المسروقات ووضعها في منزل المتواري وبيع قسم منها، وبتحري منزل المتواري عثر على قسم من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً.

 

وفي سياق آخر تمكن قسم شرطة حي الثورة من إلقاء القبض على المدعو (رأفت . ح) أثناء قيامه بترويج المواد المخـ.درة في حي الثورة وضبط بحوزته ( 40 ) غ من مادة الحشيش المخـ.در وقنـ.بلة حـ.ربية، وسـ.ـلاح أبيض (خنـ.جر) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تعاطي وترويج المواد المخـ.درة.

 

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من هو المتورط في أجهزة الـ”بيجر” المففخة واختفى في يوم تفجيرها في لبنان.. وماذا قال عنه أقاربه؟

كشفت وسائل إعلامية أن ينسون يوسي، الذي يملك الشركة البلغارية Norta Global Ltd المتورطة بتوريد أجهزة البيجر، اختفى في يوم تفجيرها في لبنان، فمن هو ...