آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » تامر حسني يشارك مقطعاً لطيفاً لابنته أمايا ويعلن عن مشروعه الجديد

تامر حسني يشارك مقطعاً لطيفاً لابنته أمايا ويعلن عن مشروعه الجديد

شارك الفنان تامر حسني جمهوره عبر حسابه الشخصي على إنستغرام مقطع فيديو لابنته أمايا، التي ظهرت في السيارة وهي ترتدي زي مدرستها. في الفيديو، قامت أمايا بتقليد حواجب والدها بطريقة كوميدية، ما أثار إعجاب تامر، حيث علق قائلاً: “طب قافلة حواجبك بالقلم عشان تبقي زي بابا، كنتي اعملي الدقن بالمرة، بحبك يا أمايا”.

في سياق آخر، احتفل تامر حسني بافتتاح مطعم جديد في منطقة الشيخ زايد، يحمل اسم ابنه “آدم”، بحضور عدد من الفنانين، منهم بسمة بوسيل، باسم سمرة، هنا الزاهد، وأيتن عامر.

أما على صعيد أعماله، فقد انتهى تامر من تصوير فيلمه الجديد “ري ستارت”، الذي يشاركه فيه البطولة هنا الزاهد وباسم سمرة. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وهو التعاون الثاني بين تامر وهنا بعد فيلم “بحبك” الذي حقق نجاحاً كبيراً.

وقد تصدر الشهر الماضي خبر خطوبة تامر وهنا الزاهد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقاطع فيديو تظهرهما في أجواء احتفالية. لكن تبين لاحقاً أن تلك الأجواء كانت جزءاً من كواليس تصوير فيلمهما “ري ستارت”، وليس خطوبة حقيقية، حيث تم الاحتفال بعيد ميلاد تامر بحضور الأصدقاء.

تستمر مسيرة تامر حسني في تقديم الفن، سواء كأب أو كفنان، مما يجعل جماهيره تتطلع دائماً لأعماله ومشروعاته الجديدة.
سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإثنين القادم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للتأريخ الشفوي في سلطنة عمان

بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة وثيقة وطن الدكتورة بثينة شعبان وعدد من المؤسسات السورية، ينعقد الإثنين القادم في سلطنة عمان ...