آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » طاولتنا تحتفي بالعيد الذهبي للرياضة

طاولتنا تحتفي بالعيد الذهبي للرياضة

ميسون مهنا:
احتفالا بالعيد الذهبي للرياضة السورية يقيم اتحاد كرة الطاولة بطولة كأس السيد رئيس الجمهورية للذكور والإناث بالفترة من 1 ولغاية 3 نيسان القادم في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق.
تقام الأدوار الأولى بمشاركة 48 لاعباً ومثلهم من الإناث يتم تقسيمهم إلى 6 مجموعات يتأهل منهم 24 لاعباً و 24 لاعبة للدور الثاني، لينضم إليهم أبطال آخر بطولة للجمهورية والتي اقيمت عام 2018 لإكمال العدد إلى 32. وتقام المباريات اعتباراً من هذا الدور وحتى النهاية بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.
وشكل الاتحاد العربي السوري لكرة الطاولة اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة بسام خليل رئيس اتحاد كرة الطاولة وعضوية كل من رضا الدمقسي، سوسن مصطفى، بديع الفتال، أمجد قرواني، عماد منصور، زينة قصقص، مصطفى الولي، أنور البكر.
رئيس اللجنة الفنية للبطولة الحكم الدولي ومستشار اتحاد الطاولة بديع فتال اوضح أن هناك تحضيرات غير مسبوقة تجري حالياً لإقامة البطولة بصورة مميزة وحضارية، والمشاركة ستكون للاعبين واللاعبات النخبة حيث تمت إقامة بطولات للمحافظات لاختيار الأميز لترشيحه للمشاركة في منافساتها، وتم تخصيص كل محافظة بخمسة لاعبين وخمس لاعبات، إضافة للمصنفين على مستوى بطولات الجمهورية.
رئيس الاتحاد بسام خليل قال: حرصنا على تقديم كافة التسهيلات للمشاركين حيث سيتم ولأول مرة في البطولات المحلية تأمين إقامة وإطعام ومواصلات للمشاركين كافة، من خلال توفير رعاية للبطولة من قبل شركات اقتصادية وفعاليات تجارية، كما سنقيم حفل افتتاح للبطولة يليق باسمها ورمزيتها واعتقد أنها ستكون على مستوى عال جداً، وهذا تحدي بالنسبة لنا لأننا نريد أن نقدم فعالية حضارية ومميزة ونأمل التوفيق في ذلك

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية … مجموعة سهلة ولا عذر لمنتخبنا بعدم التأهل

  | ناصر النجار   تنطلق التصفيات الآسيوية لكرة القدم لفئة الشباب يوم السبت القادم في عشر مجموعات وزع فيها الاتحاد الآسيوي المنتخبات المشاركة حسب ...