آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » ترك سيارته لـ 10 دقائق والمفاجيء ماوجد بداخلها !!

ترك سيارته لـ 10 دقائق والمفاجيء ماوجد بداخلها !!

فوجئ رجل أميركي من ولاية نيو مكسيكو بوجود سرب هائل من النحل داخل سيارته بعد خروجه من متجر للبقالة كان قد دخله لمدة 10 دقائق فقط.

فقد قالت السلطات إن الرجل، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، ذهب بعد ظهر يوم الأحد الماضي لشراء بعض الأغراض من متجر في لاس كروسيس بولاية نيو مكسيكو، إلا أنه ترك إحدى نوافذ السيارة مفتوحة قبل نزوله، لعلمه أنه لن يتأخر بالمتجر.

وفور رؤيته للنحل، اتصل الرجل برقم 911. وهو رقم الطوارئ في الولايات المتحدة، ليرسلوا له موظفاً لديه خبرة في تربية النحل، حيث تمكن من وضع النحل في صندوق خلية نحل فارغ.

وقال الموظف، الذي يدعى جيس جونسون، إنه أغرى النحل للدخول إلى الصندوق بعد وضع زيت عشبة الليمون بداخله، مشيراً إلى أن هذا الزيت «يحاكي رائحة الملكة».

وأوضح جونسون أنه تمكن من إتمام المهمة في نحو 20 دقيقة، وأنه عمل بدقة شديدة لضمان نقل النحل للصندوق «دون قتل نحلة واحدة».

وقامت إدارة الإطفاء بإحصاء النحل بعد ذلك لتجد أن الصندوق يحتوي على 15 ألف نحلة تقريباً.

ووفقاً للسيد جونسون، من الشائع في الربيع أن تنقسم مستعمرات النحل، حيث تتنقل الأسراب من مكان لآخر.

ولا تقوم إدارة الإطفاء عادة بإزالة أسراب النحل، لكنها قالت إنه نظراً لأن النحل كان في منطقة مزدحمة نسبياً فكان عليها إزالته سريعاً حفاظاً على سلامة الموجودين بالمنطقة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استجابة قوية في صورة مرحة.. لهذا نضحك عند تعرضنا للدغدغة

كشف باحثون في علم الأعصاب والاجتماع أن الاستجابة للدغدغة ترتبط بالألفة بين الأفراد، بمعنى أن الدغدغة لن تستثير شعورًا بالضحك عندما تأتي بين غرباء. وتؤكد ...