آخر الأخبار
الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » طرطوس تكرّم الأمهات العاملات في الحملة الوطنية للتحكّم بالسرطان

طرطوس تكرّم الأمهات العاملات في الحملة الوطنية للتحكّم بالسرطان

هيثم يحيى محمد

كرم محافظ طرطوس المحامي صفوان ابو سعدى بعد ظهر اليوم بمناسبة عيد الام الأمهات العاملات في الحملة الوطنية للتحكم بالسرطان  اللواتي رافقن الوحدات المتنقلة في مختلف مناطق المحافظة (القدموس . الشيخ بدر ، دريكيش و حاليا صافيتا و حتى نهاية الحملة) حيث كان لهن الدور المهم في تقديم الخدمة وإيصالها الى ابناء الريف البعيد دون توقف على مدار الاسبوع بما في ذلك ايّام العطل.

وخلال التكريم وجه المحافظ  من مركز الزرقات الصحي  معايدة إلى كل أم سورية  قائلاً : (عندما تكون الأم بخير يكون الوطن بخير) و عايد  بشكل خاص الأمهات العاملات الموجودات حالياً  في ميادين العمل و الممرضات و الطبيبات اللواتي آثرن الاستمرار بالعمل لتقديم الخدمة في الحملة الوطنية للتحكم بالسرطان وخص بالمعايدة الأكبر أمهات الشهداء اللواتي قدمن فلذات أكبادهن كرمى سورية مختتماً:

كل عام و كل أم سورية بخير و الخير دائماً من جيشنا العربي السوري وقائدنا المفدى السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد.

يذكر أن الحملة الوطنية للتحكم بالسرطان بدأت في الثاني من آذار الجاري وتستمر حتى نهايته و تستهدف أبناء المحافظة غير المدن والريف البعيد من خلال الوحدات المتنقلة المجهزة بكل ما يلزم من تجهيزات وكوادر طبية و فنية  .

شارك في جولة التكريم رئيس اللجنة الفرعية لحملة التحكم بالسرطان  أمين عام المحافظة حيدر مرهج و المعنيين من الصحة و الأمانة العامة للمحافظة   .

(سيرياهوم نيوز3-الوطن 21-3-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشروبات طبيعية للمساعدة في علاج حصوات المرارة

إذا كنت تبحث عن طرق للتخلص من حصوات المرارة دون الحاجة إلى الجراحة، فهناك بعض المشروبات التي قد تساعدك على تحقيق ذلك، بشرط أن تتناولها ...