آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » إرهابيو أردوغان يمنعون الفلاحين من حراثة أراضيهم بريف الحسكة

إرهابيو أردوغان يمنعون الفلاحين من حراثة أراضيهم بريف الحسكة

منعت التنظيمات الإرهابية الموالية للاحتلال التركي الفلاحين من حراثة أراضيهم الزراعية بريف محافظة الحسكة، حسبما أفادت مصادر أهلية لـ«الوطن» اليوم السبت.

وقالت المصادر: إن التنظيمات الإرهابية الموالية للاحتلال التركي منعت الفلاحين من حراثة أراضيهم وزراعتها في القُرى الواقعة على خطوط الاشتباك بينها وبين ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية- قسد» العميلة للاحتلال الأميركي.

وأوضحت المصادر، أن القُرى الواقعة على خطوط التماس، هي المحمودية وعنيق الهوى والقاسمية والريحانية قرب بلدة تل تمر في ريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت المصادر، أن ذلك جاء بعد أن سرقت تلك التنظيمات المعدات الزراعية من أراضي الفلاحين بهدف إيقاف الفلاحين عن عملية الزراعة في المنطقة.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 7/11/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب الله يقصف مدينة صفد بالصواريخ للمرة الثالثة خلال يوم ويخوض اشتباكات مع قوات اسرائيلية في محيط قرية حدودية لبنانية.. والجيش الإسرائيلي يفجر حيًّا ببلدة محيبيب التاريخية جنوب لبنان و8 شهداء.. وانطلاق صفارات الإنذار بقاعدة رمات ديفيد الاسرائيلية الجوية

أعلن حزب الله الأربعاء قصف مدينة صفد في شمال اسرائيل بالصواريخ، وذلك للمرة الثالثة خلال 24 ساعة، وسط تكثيف اسرائيل لضرباتها على لبنان واستهدافها مجددا ...