آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » بي إم دبليو توقف الإنتاج في مصنع ريجنسبورج بألمانيا بسبب نقص الرقائق الإلكترونية

بي إم دبليو توقف الإنتاج في مصنع ريجنسبورج بألمانيا بسبب نقص الرقائق الإلكترونية

أعلنت شركة بي إم دبليو الألمانية للسيارات اليوم الأحد وقف الإنتاج في مصنعها في مدينة ريجنسبورج بسبب نقص مكونات تحتوي على رقائق كمبيوتر.

وقالت متحدثة باسم الشركة في رد على سؤال عن هذا الموضوع إنه تقرر وقف الإنتاج في المصنع لمدة أسبوع اعتبارا من غد الاثنين.

وأضافت المتحدثة أنه كان من المخطط على أية حال أن يتم أخذ أسبوع عطلة بعد ذلك الأسبوع وهو ما يعني أن الإنتاج سيتم استئنافه في المصنع في التاسع من آب/أغسطس المقبل.

كانت صحيفة “اوتوموبيل فوخه” المتخصصة في مجال السيارات أوردت تقريرا عن وقف الإنتاج في مصنع بي إم دبليو.

يذكر أن النقص في أشباه الموصلات يؤثر على قطاع صناعة السيارات برمته بالشكل الذي يتعين معه وقف حركة الإنتاج بصورة متكررة في مصانع شركات سيارات مختلفة.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الطاقة يفتتح حفارة الإصلاح النفطية “XJ” بحقول المنطقة الوسطى بعد إعادة تأهيلها بخبرات وطنية

    أجرى السيد وزير الطاقة المهندس “محمد البشير” جولة ميدانية تفقدية في حقول المنطقة الوسطى بمحافظة حمص، افتتح خلالها حفارة الإصلاح النفطية “XJ” بعد ...