آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » آبل تُطلق أجهزة آيباد وماك الجديدة بأسلوب غير تقليدي

آبل تُطلق أجهزة آيباد وماك الجديدة بأسلوب غير تقليدي

تقترب شركة آبل من الكشف عن أجهزة آيباد وماك بوك جديدة خلال الشهر الجاري، وفقًا لتقرير من وكالة بلومبرغ الأميركية. ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عن هذه المنتجات عبر موقعها الرسمي ومن خلال حملات تسويقية عبر الإنترنت، دون عقد أي حدث إعلامي تقليدي.

من بين الأجهزة المتوقع الكشف عنها، آيباد برو الجديدة التي ستأتي مزودة بمعالج M3 وشاشات من نوع أولِد، بالإضافة إلى إصدار جديد من لوحة المفاتيح المخصصة لها Magic Keyboard. كما يُرجح أن تطلق آبل أجهزة آيباد آير جديدة بشاشات تصل إلى 12.9 إنشًا لأول مرة، بالإضافة إلى إصدار جديد من قلم Apple Pencil.

أما فيما يتعلق بحواسيب ماك بوك، فمن المتوقع أن تطلق آبل إصدارين جديدين من ماك بوك آير بشاشات بقياس 13 و 15 إنشًا على التوالي.

من الملاحظ أن آبل لم تقم بطرح أي أجهزة آيباد جديدة خلال عام 2023، وهو ما أثر سلبًا على مبيعاتها. وبالتزامن مع الكشف عن الأجهزة الجديدة، قد تطلق آبل أيضًا تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل iOS 17.4، الذي سيتضمن تغييرات تتوافق مع قانون الأسواق الرقمية DMA في الاتحاد الأوروبي، مما يتيح اتاحة متاجر التطبيقات البديلة وتحميل التطبيقات من خارج متجر آب ستور.

ويُفرض قانون الأسواق الرقمية على آبل وشركات أخرى إتاحة التغييرات الجديدة للمستخدمين قبل السادس من مارس الجاري.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تتعرض السيارات الذكية المتصلة بالإنترنت للهجمات السيبرانية؟

تطورت السيارات الحديثة لتصبح أكثر من مجرد وسيلة للتنقل، حيث أصبحت مراكزاً متطورة للاتصال بالإنترنت وتبادل البيانات، موفرة ميزات متعددة للسائقين والركاب. لكن هذه الميزات ...