آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » أتلانتا ثانياً وإنتر بضيافة روما

أتلانتا ثانياً وإنتر بضيافة روما

سقط أتلانتا بفخ التعادل على أرض هيلاس فيرونا بهدف لمثله في افتتاح الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإيطالي، ورغم ذلك فقد احتل المركز الثاني مبدئياً بفارق الأهداف عن إنتر الذي يخوض مباراة قمة مع روما اليوم الأحد، ورغم أفضليته البسيطة على مستضيفه إلا أن أتلانتا تعذب للخروج بنقطة من ملعب بينتغودي، فقد تقدم عبر هدافه الكولومبي دوفان زاباتا مطلع الشوط الثاني لكنه تلقى التعادل سريعاً عن طريق بيسينا ليسجل التعادل الثالث في 14 مباراة دون هزيمة وهذه الحسنة الأولى، أما الثانية فقد رفع رصيده إلى 71 نقطة بفارق 6 نقاط وراء اليوفي الذي يخوض مواجهة ثأرية غداً الإثنين أمام لازيو مستعيداً وصافة الترتيب مؤقتاً، علماً أنه التعادل الثامن في سجله والسادس خارج برغامو، في حين هيلاس سجل تعادله الثالث خلال 5 جولات دون فوز وهو الخامس في ملعبه من 12 تعادلاً في سجله.
ودك ميلان مرمى بولونيا بخمسة أهداف مقابل هدف مواصلاً نتائجه المتميزة منذ عودة السييراA فسجل فوزه السادس في ثماني مباريات دون هزيمة، فانفرد بالمركز السادس برصيد 56 نقطة متأخراً عن روما بفارق نقطة ومتقدماً على نابولي بفارق 3 نقاط وذلك قبل لقاء الأخير اليوم مع أودينيزي.
من جهة أخرى يحاول إنتر الانفراد مجدداً بالمركز الثاني عندما ينزل ضيفاً على روما في الأولمبيكو في إحدى المواجهات الكلاسيكية في الكالشيو، ورغم فقدانه الأمل بمربع الكبار فإن الجيلاروسي يسعى لتثبيت أقدامه في المركز الخامس بعيداً عن أطماع ميلان ونابولي، وجمع إنتر 7 نقاط في الجولات الثلاث الأخيرة على حين حصد روما العلامة الكاملة في الفترة ذاتها فاستعاد الفريقان توازنهما بعد فقدان نقاط مهمة، ذهاباً تعادلا سلباً وهو الرابع على التوالي بينهما وكان تبادلا الفوز في عام 2017 كل على ملعب الآخر وبنتيجة واحدة (3/1).

مباريات اليوم وغداً
– اليوم: بارما × سامبدوريا (6.15)، نابولي × أودينيزي، فيورنتينا × تورينو، جنوى × ليتشي، بريشيا × سبال (8.30)، روما × إنتر ميلانو (10.45).
– غداً: يوفنتوس × لازيو (10.45).

خالد عرنوس

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 19/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقطة خلاف تعطل انتقال نجم الريال إلى ميلان

يرغب ميلان في الحصول على خدمات أحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل. ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، يريد ميلان ضم داني سيبايوس، ...